“Appliance”  تتنهي من إنشاء مصنعها بالقاهرة الجديدة باستثمارات ٤٥ مليون جنيه خلال ٦ أشهر

معرض اثاث - ارشيفية

تستهدف شركة  Appliance   للأثاث الإنتهاء من إنشاء مصنعها الثالث خلال ال ٦ أشهر المقبلة بتكلفة استثمارية تصل لنحو ٤٥ مليون جنيه.

وقال وليد عبد الحليم رئيس مجلس إدارة الشركة إن المصنع الجديد يقام على مساحة ٧ آلاف متر مربع بالمنطقة الصناعية بالقاهرة الجديدة، مضيفا أن المصنع سيكون متخصص في إنتاج حجرات النوم بنحو ٢٥٠٠ غرفة شهريا.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” أن المصنع الجديد سوف يوفر ٣٠٠ فرصة عمل ليرتفع عدد العاملين بالشركة لنحو ٦٥٠ عامل، موضحا أن الشركة تمتلك مصنعين أحدهما لانتاج الأبواب بالمنطقة الصناعية بالقطامية، والآخر لانتاج التربيزات والمطابخ في القاهرة الجديدة.

وأشار عبد الحليم إلى أن استثمارات الشركة في المصنعين القدامى تصل لنحو ٥٥ مليون جنيه وحققا مبيعات بقيمة ٣٥ مليون جنيه خلال العام الماضي حيث من المستهدف أن تنمو بنسبة ٢٠٪ خلال العام الجاري ، كما يستهدف أن تضاعف خلال ٢٠١٩  لتبلغ ٧٠ مليون جنيه مع تشغيل المصنع الجديد.

وأوضح أن ١٠٪ من إنتاج المصانع الحالية يتم توجيهه للتصدير لدول الخليج والدول العربية، منوها إلى أن الشركة تستهدف أن يتم رفع نسبة التصدير إلى ٤٠٪ وكذلك دخول السوق الافريقية ولكن لابد من حل مشاكل الشحن ووجود معارض دائمة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>