“عقارماب” تحقق مبيعات بقيمة 80 مليون جنيه لمشروع “ميد تاون كوندو” خلال 12 ساعة

عماد المسعودي

أعلن محرك البحث العقاري “عقار ماب”، نجاحه في بيع كامل وحدات المرحلة الأولى من مشروع “ميد تاون كوندو” المملوك لشركة بيتر هوم للتطوير العقاري، بقيمة 80 مليون جنيه، حيث تم بيع 50% من وحدات المشروع خلال ال20 دقيقة الأولي من فتح باب الحجز ،وكان 85% من المشترين من المصريين المقيمين في السعودية والكويت والامارات واسبانيا والولايات المتحدة وانجلترا وكندا.

قال عماد المسعودي، الرئيس التنفيذي لشركة عقار ماب، أن هذا النجاح تم بفضل الخطمة الرقمية الجديدة التي أطلقتها شركته مؤخرا، والتي تسمح للأفراد حجز الوحدات العقارية في المشاريع الجديدة ودفع رسوم الحجز عبر الانترنت، موضحًا تمكن أكثر من 2000 مستثمر الاستفادة من الخدمة الجديدة عبر تسجيل اهتمامهم عبر الموقع الالكتروني ومشاهدة المشاريع المتاحة حتى تم فتح باب الاطلاق ومن ثم حجز الوحدات عبر بطاقات الائتمان ومن ثم إكمال العقود.

وتأتي الخدمة الجديدة لتقوم بمحاكاة احتفالات إطلاق المشروعات العقارية ولكن عبر الإنترنت، حيث تمكن المستثمرين والعملاء المهتمين خاصًا المغتربين والمقيمين خارج البلاد من الاستفادة من الأسعار الأولية للمشروعات العقارية الجديدة واختيار الوحدات المميزة بسهولة ويسر بالإضافة إلى ما توفره الخدمة الجديدة من الوقت والجهد المبذول في شراء العقار.

وتطورت فكرة الخدمة الجديدة بعد ما انتشرت احتفالات وعروض الاطلاق التي تنظمها شركات التطوير العقاري عند إطلاق المشروعات العقارية الجديدة، وما ينتج منها من تزاحم وتدافع في بعض الأحيان، واليوم طورت عقارماب حل رقمي يسمح للمستثمرين والعملاء المهتمين بالحصول على نفس الأسعار الحصرية والوحدات المميزة والتي يقوم بطرحها المطور العقاري في عروض الإطلاق، ويسمح لهم أيضا اختيار الوحدة ودفع مقدم الحجز عبر الانترنت بشكل آمن وسهل وبسيط.

أضاف المسعودي : “تعمل عقارماب باستمرار على تطوير أحدث الحلول التسويقية الرقمية للقطاع العقاري لمواصلة النهوض به في خدمة المستثمرين والعملاء المهتمين. ويعتبر المغتربين خارج مصر من أكبر المستفيدين من الخدمة الجديدة وهي شريحة تمثل اليوم 40% من مشترين العقارات في مصر، فهذه الخدمة تتيح لهم الآن بكل سهولة أن يستفيدوا من العروض الحصرية التي يقوم بها المطور العقاري في حفلات إطلاق المشروع التي في العادة يقوم بها في مقر الشركة أو أحد القاعات الكبرى في القاهرة، ولهذا السبب نادرا ما يستطيع المغترب خارج مصر أن يستفيد من مثل تلك العروض.

أضاف أنه أصبح بإمكان العملاء خارج مصر شراء وحجز وحداتهم والاستفادة بالأسعار والوحدات المميزة عن طريق الحجز باستخدام البطاقة الائتمانية، على أن يقوم فريق المبيعات الخاص بالمشروع بالتواصل وشرح طبيعة المشروع بالتفصيل ومن ثم المساعدة على توقيع العقود والدفع عن عن طريق ممثل المطور العقاري في بلد الذي يسكن فيه العميل”.

ويستقطب موقع عقارماب شهرياً أكثر من مليون مستخدم تشكل دول مجلس التعاون الخليجي نحو 25% منهم حيث يمكنهم البحث بين أكثر من 100 ألف وحدة عقارية معروضة للبيع او للإيجار بشكل سهل ومجاني كما يمكن الشركات العقارية من عرض مشروعاتها والوصول الي عملائها المحتملين بشكل سهل ومباشر، ويمكن للمستخدمين تصفح العقارات المعروضة على الموقع عبر تطبيق عقارماب للأجهزة الذكية المدعومة بنظام تشغيل أندرويد من متجر جوجل بلاي لمستخدمي أجهزة أبل عبر متجر أبل ستورز.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>