“سانوفي مصر” تطلق مسابقة للشركات الناشئة في مجال الرعاية الصحية

أليكسي مويراند، رئيس مجلس إدارة سانوفي مصر والسودان

أعلنت شركة سانوفى مصر، عن منح المشاريع الناشئة والمطورين والمبدعين الفرصة لتقديم أفكارهم وعرض حلول مبتكرة وتغيير الصورة النمطية في مجال الرعاية الصحية من خلال فعاليات “Viva Technology 2018”.

يأتى ذلك من خلال شراكتها مع المسابقة العالمية ” “VivaTech، والتي تهدف  لنشر الابتكار في أفريقيا عامة وفى مصر خاصة عبر إطلاق 3 تحديات للشركات الناشئة الأفريقية من خلال هذه المسابقة.

وفي ضوء التطور التكنولوجي السريع، يلعب الابتكار دوراً فعالاً فى مجال الصحة، والوقاية من الأمراض، وتوفير حلول الرعاية الصحية الشاملة، وتحسين حياة المرضى لتمكينهم من مواجهة التحديات اليومية لمواجهة مرضهم.

وقال أليكسي مويراند، رئيس مجلس إدارة سانوفي مصر والسودان إن الشركة تؤمن بمسؤوليتها تجاه المجتمع في دعم الابتكار و تشجيع الوسائل الحديثه ذات التقنية العالية لتخفيف العبئ عن المريض ودعم  الابتكار.

وأكد أن مصر بها مجموعة كبيرة من الشباب الأكثر إبداعاً في العالم، منوها لوجود العديد من الشركات الناشئة الأكثر ابتكارا فى  القارة الافريقية في مصر، مؤكدا أن أولوية الشركة هي إلقاء الضوء على رواد الأعمال الموهوبين.

وتقوم المسابقة الأولى على إيجاد حل للتشخيص المبكر للأمراض غير المعدية، وهو أحد التحديات الرئيسية، فضلاً عن الاكتشاف والعلاج المبكر من المرض من خلال التكنولوجيات الحديثة، لتحسين نوعية الحياة وإنقاذ الأرواح.

وتركز المسابقة الثانية على استخدام مجال الاتصالات عن بعد فى تحسّين فرص الحصول على الرعاية الصحية في إفريقيا والتغلب على صعوبات المسافة والوقت ونقص الموارد، نظراً لما تشهده القارة من تطور ملحوظ في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية.

وتتناول المسابقة الثالثة تحسين تعليم وتدريب الأخصائيين مقدمى الرعاية الصحية في مجال الأمراض المزمنة في أفريقيا، وترتكز المسابقة على إيجاد حلول تمكنهم من الحصول على آخر الدراسات السريرية.

وأوضحت غادة ميشيل، رئيسة قسم العلاقات العامة سانوفي مصر والسودان “أن الشركة تبحث عن  المبدعيين الناشئين الذين لديهم  ما يثبت تحقيق الفكرة أو دليل على تطبيق المفهوم الذي يمكن أن يجيب على واحدة من الثلاث محاور للمسابقة.

وأضافت أنه من المهم أن يقوم المبتكر للفكرة  بنشر المشروع على موقع “فيفا تك”، منوهة إلى أن المسابقة مجانية ومفتوحة لجميع المبدعين في الشركات الناشئة، ويمكن للمتقدمين ملء التطبيقات عبر الإنترنت والتقدم بطلب حتى نهاية فبراير 2018.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>