” التصديري للسلع الهندسية” يطلق أول كتالوج إليكتروني  يضم ٢٥٠ شركة  .. الأحد المقبل

ينظم المجلس التصديري للسلع الهندسية  مؤتمراً موسعاً للإعلان عن “كتالوج القطاعات الهندسية” للمجلس، والذي تم الإنتهاء منه خلال الفترة الأخيرة يوم الاحد المقبل.

وقال المجلس أن الكتالوج يستهدف زياده الترويج للصادرات الهندسية فى الدول المستهدفة حيث تم وضع خطه تسويق الكترونى كامله لوضع مصر على الخريطه العالميه لمصنعى و مصدرى الصناعات الهندسية و تسهيل آلية التواصل لتلك القطاعات الصناعية، مما يساهم في تعزيز الصادرات المصرية خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأضاف  أن الكتالوج يضم 250 شركة مصرية مصدرة تعمل في معظم القطاعات الهندسية، مشيراً إلى أن ” الكتالوج” يسهل عملية الربط الإلكتروني بين الشركات المشترين والمستوردين، مما يسهل عميلة زيادة رفع الصادرات المصرية.

ولفت المجلس ، أن الهدف الرئيسي للكتالوج تعزيز التجارة الخارجية من خلال التسويق الإلكتروني في العالم من خلال طرق البحث الحديثة، ويقوم الكتالوج بتسهيل عملية الربط من خلال آليات البحث السهلة في كل القطاعات الهندسية، بطريقة علمية تسهل عميلة الوصول للهدف الرئيسي .

ويشارك في المؤتمر ممثلي وزارة التجارة والصناعة، ورؤساء المجالس التصديرية المختلفة وممثلي عدد من الجمعيات المعنية بالصادرات المصرية وعدد من رجال الأعمال، بهدف عرض الكتالوج بعد الإنتهاء منه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>