أليانز العالمية للتأمين تحقق 11 مليار يورو أرباح خلال العام الماضي

أليانز للتأمين

حققت شركة أليانز العالمية للتأمين أرباح بقيمة 11 مليار يورو خلال العام الماضي بما يعادل نحو 240 مليار جنيه، بمعدل نمو 0.4% عن العام السابق له.

وأعلنت شركة أليانز عن تحقيقها إجمالي إيرادات بقيمة 126 مليار يورو خلال العام الماضي بما يعادل نحو 2 تريليون جنيه، بمعدل نمو 3% عن عام 2016، مُشيرةً إلى تحقيقها نتائج متميزة خلال تلك الفترة مدعومةً لمجهودات موظفيها في كافة الأسواق المتواجدة بها.

ومن جانبه قال أوليفر بيته الرئيس التنفيذي لمجموعة أليانز، أن المجموعة حققت الأهداف المطلوبة لعام 2017 و حافظت على مكانتها، و تحققت تلك النجاحات بجهود أكثر من 140 ألف موظف لأليانز حول العالم و سعيهم الدائم للتفوق و خدمة أكثر من  85 مليون عميل في اكثر من 70 دولة حول العالم. لقد قمنا بالعديد من الخطوات الاستراتيجية الهامة في 2017 و منها مثلا التوسع في السوق الافريقية..

و من جانبه صرح أيمن حجازي العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة بأن الأرقام المحققة تأكد على ثقة عملاء أليانز بها و بحلولها التأمينية التي تقدمها في جميع المجالات حول العالم، وتعتبر هذه الارقام مؤشرا مهما لاستمرار ثقة المستثمرين في أداء و استقرار الشركة و قدرتها على استيفاء التزاماتها تجاه الجميع. مما لا شك فيه ان هذه النتائج تعد حافزا لأليانز مصر والعاملين بها للإستمرار في سعينا الدائم نحو خدمة عملائنا بأفضل صورة ممكنة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>