“مصدر”: شركة مقاولات كبرى تتفاوض مع “المجتمعات العمرانية” لتنفيذ 4 مشروعات بالعلمين الجديدة باستثمارات 6 مليارات جنيه

تتفاوض إحدى كبريات شركات المقاولات العاملة بالسوق مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على تنفيذ 4 مشروعات بمدينة العلمين الجديدة تتنوع ما بين مشروعات سكنية وأعمالا للمرافق، بإستثمارات إجمالية تبلغ 6 مليارات جنيه، بحسب مصدر مسئول بالشركة.

أكد المصدر، أن الشركة حصلت على إسناد بتنفيذ برجا ضخما فى العلمين الجديدة خلال العام الماضى بارتفاعات تصل إلى 44 طابقا، وإنتهت من تنفيذ الأعمال التمهيدية وتُجهز حاليا لبدء أعمال الإنشاءات الخرسانية.

وأضاف أن الشركة حصلت أيضا على تنفيذ جزء تجارى بالمنطقة التجارية القائمة أمام الأبراج السكنية  بالمدينة، وقد إنتهت الشركة من الأعمال التمهيدية وأعمال الردم والجسات حاليا، مشيرا إلى أن إسنادات الأعمال التى حصلت عليها تأتى فى إطار خطة وزارة الاسكان  لتنمية مدينة العلمين الجديدة كمدينة تصلح للإقامة طوال العام وإختيار عدد من شركات المقاولات لإسناد تنفيذ الأبراج السكنية والمنطقة التجارية بالمدينة.

وقال أن مفاوضات الشركة مع هيئة المجتمعات على المشروعات الجديدة وصلت إلى مراحل متقدمة، وتشمل أيضا تنفيذ نحو 200 عمارة سكنية ، بجانب تنفيذ عدد من أعمال المرافق الداخلية وشبكات مرافق حديثة، ومن المتوقع أن يتم توقيع العقود النهائية قبل نهاية الربع الأول من العام الجارى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>