“بيبسيكو مصر” تشارك في منتدى التوظيف 2018 فبراير الجاري

أعلنت بيبسيكو مصر، عن مشاركتها فى “منتدى التوظيف 2018”، الحدث الأول من نوعه بالقاهرة ويقام يوم الجمعة الموافق 16 فبراير فى المبني اليوناني بالمقر القديم للجامعة الأمريكية.

ويهدف المنتدى ليكون نقطة لقاء بين شباب المستقبل وقادة اليوم، بالإضافة الى مؤسسات المجتمع المدني والشركات الناشئة الواعدة، وكل الاطراف تهدف الى مساعدة حديثي التخرج على اكتشاف الفرص المتاحة فى سوق العمل ولرواد الاعمال مساعدتهم على كيفية صياغة خططهم التسويقية فى تجربة جديدة ومثيرة عمليا.

كما يستهدف المنتدى خلق وسيلة تواصل مع طلاب الجامعات والخريجين من الشباب الراغبون في تدشين مشاريعهم الخاصة وكذلك الذين يجدون صعوبة فى تحديد توجهاتهم المستقبلية. كما يوفر المنتدى فرصة التواصل مع مجموعة مميزة وكبيرة من الخبراء والاستشاريين الاقتصاديين فى مجالات التسويق والإنتاج والاستشارات المالية للمساعدة وتقديم النصح والارشاد في إطلاق العنان لإمكانات الشباب وتوجيههم إلى المسار الوظيفي الصحيح.

قال تامر مسلم المدير العام لشركة شيبسي مصر وشمال افريقيا: “أن شركة بيبسيكو لديها إيمان راسخ وعميق بأن مصر بلد شابة بكفاءاتها وشبابها الواعد، حيث تمثل الشريحة العمرية للشباب بالنسبة لفئات المجتمع المصري 24% (فى الفئة العمرية من 12-24) .

أضاف أن الشباب من أهم الدعائم والركائز الأساسية فى المجتمع المصري التي يجب العمل على تطويرها وتفعيلها فى المجتمع بصورة أكبر حتى يتمكنوا من تحقيق أحلامهم فى خلق فرص عمل جيدة تساعدهم فى العيش بصورة أكثر أمان ورفاهية.

وأكد تامر: “أن مثل هذه المنتديات تساعد الشباب على اكتساب المعرفة بأسلوب تفاعلي أكثر تواصلاً كما تتيح الفرصة للتواصل المباشر مع الخبراء والاستشاريين فى مجالات التسويق والصناعة والإنتاج وأصحاب الأعمال.”

كما سيشارك فى فعاليات المنتدى المديرون التنفيذيون وموظفو شركة بيبسيكو في العديد من الحلقات النقاشية التي تتناول مختلف الموضوعات الهامة، بما في ذلك “دور المرأة فى المناصب القيادية”، وكيف يقيم المديرون التنفيذيون الأجيال الشابة” وأحدث التوجهات فى عالم المبيعات”.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>