“أمان” تدرس تصنيع كاميرات مراقبة نهاية 2019

تدرس شركة أمان جروب لحلول الأنظمة الأمنية المتكاملة تصنيع اجهزة كاميرات مراقبة بالسوق المصرية أواخر 2019.

وقال عمرو طه ، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لأمان ، أن شركته تعتزم شراء خط إنتاج لدى مصنع ” عرب سيكيورتى ” للحلول الأمنية وأجهزة الاتصالات بمنطقة أبو رواش الصناعية من اجل توطين تلك الصناعة عبر الاستعانة بخبرات صينية متخصصة ، وجار تحديد التكلفة الاستثمارية للمشروع .

يشار إلى أن ” عرب سيكيورتى ” بدأت عملها فى عام 2014 ، و أسست مصنعا فى ابريل  2017لإنتاج كاميرات المراقبة وأجهزة تسجيل الكاميرات والبوابات الأمنية على مساحة 2500 متر مربع فى منطقة أبو رواش الصناعية .

وأوضح طه أن أمان تأسست خلال الربع الأخير من العام الماضى وتعاقدت مع شركة ” يونى فيو ” الصينية لإنتاج كاميرات المراقبة وتحليل الصور كوكيل لها فى مصر ، وتتفاوض أيضا على اقتناص وكالة علامة تجارية اخرى من نفس المنشأ خلال النصف الثانى من 2018 تحتل المركز الرابع عالميا والثالث محليا

وأضاف أن شركته تسعى الى تحقيق مبيعات من الحلول الأمنية بقيمة 4 ملايين دولار سنويا وذلك من خلال التواجد فى السلاسل التجارية الكبرى ، ومنافذ التجزئة ، وكذلك مواقع التجارة الالكترونية ومنها سوق دوت كوم وجوميا.

وتابع أن  المنتجات الصينية تستحوذ حاليا على 50 % من مبيعات أجهزة كاميرات المراقبة فى مصر مقارنة بالعلامات الأمريكية والأوروبية واليابانية والكورية بدليل أن اغلب البوابات المثبتة على مداخل الفنادق والمستشفيات والوزارات صينية الصنع .

ولفت إلى أن الشركة قامت خلال المرحلة الماضية بتنفيذ مشروعات لصالح عملاء من قطاعات التشييد والبناء ( كمبوباند )، والمستشفيات ، وتخطط إلى بناء علاقات تعاون قوية خلال منتصف العام الحالى مع المؤسسات والهيئات الحكومية فى ضوء التزام الدولة باستراتيجية التحول الرقمى من خلال عمل عروض تقديمية لمسئوليها توضح مزايا المنتج أو تشغيل وحدات تجريبية  .

وألمح إلى امتلاك امان محفظة متكاملة من منتجات الكاميرات  التى تناسب كافة الشرائح السعرية وتدعم أحدث التقنيات التكنولوجية مثل تكنولوجيا الجيل الرابع للاتصالات 4G إذ توجد – على سبيل المثال – كاميرات صغيرة الحجم على شكل علب السجائر ومزودة بكارت ميورى لتخزين الصور .

وتطرق إلى تعاون الشركة مع موزع فى تسويق منتجاتها وتحديد السياسة التسعيرية المقررة ، مشيرا إلى أن كاميرات المراقبة تتميز  ببرامج تعمل على تحليل بيانات الصور ، وضغط حجمها لتوفير تكاليف شراء وحدات تخزين خارجية .

يذكر أن أمان وكيل ايضا لعدد من الشركات العالمية فى مجال كاميرات المراقبة والشبكات والأنظمة الأمنية المتكاملة هى  TVT ، Btech “, و Despa المتخصصة فى أنظمة الصوتيات

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>