” GSMA” تنظم المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة فبراير الجاري

هواتف محمولة وأجهزة الكترونية - تجار المحمول

صورة ارشيفية

تنظم الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (GSMA) المعرض والمؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2018، وذلك في برشلونة، بإسبانيا، خلال الفترة من 26 فبراير إلى 1 مارس، حيث سيعقد هذا العام تحت عنوان “خلق مستقبل أفضل”.

يعد هذا الحدث العالمي إلهام أكبر تجمع سنوي في العالم، لصناعة الهواتف المحمولة، حيث يمثل أفضل منصة لتقديم فرص أعمال، وعقد اتفاقيات في قطاع الهواتف المحمولة.

يتيح هذا الحدث الفرصة لعقد لقاءات مع كافة المسئولين من الحكومات والقطاع الخاص في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبالتحديد صناعة هواتف المحمول، وسوف يقوم وفد الجهاز بعقد اجتماعات مع كبار مشغلي ومصنعي شبكات الاتصالات مثل: نوكيا وسامسونج وهواوي وإريكسون وسيسكو وZTE، وذلك لمناقشة أهم التطورات في السوق المصري، والتعرف علي أحدث التقنيات في تكنولوجيا الاتصالات والمشاريع المستقبلية، لهذه الشركات، مما سيتيح للجهاز إعداد الإطار التنظيمي اللازم لتشغيل وتطبيق هذه التقنيات في السوق المصري.

يشمل معرض الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (GSMA) وهو أكبر معرض في العالم، في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عددًا ضخمًا من العارضين في مختلف مجالات الاتصالات، التي تهم عمل الجهاز، مثل جودة الخدمة وإجازة النوع، ومعدات الإنترنت فائق السرعة، وأجهزة قياس التداخل في الطيف الترددي.

يستعرض برنامج المؤتمرعدة موضوعات محددة لكل يوم من أيام الانعقاد، حيث يركز على كيفية خلق مقدم خدمة أفضل والتطور نحو شبكات الجيل الخامس، والجيل التالي والإعلان عبر المحمول ووسائل الإعلام والقيم المستفادة من البيانات الكبيرة وانترنت الأشياء وأسس الاقتصاد الرقمي، وتقنيات المحمول والتقنيات الرقمية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>