“هيك فيجين”  تختار “سيليكون 21 ” موزعًا لمنتجاتها الأمنية وحلولها الرقمية في مصر

أعلنت شركة هيك فيجين، المتخصصة في حلول أجهزة المراقبة عن توقيع اتفاقية توزيع مع شركة سيليكون 21 ، أحد أكبر الموزعين في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في السوق المصرية .

و تحت شعار “رحلة جديدة، رؤية جديدة” أُعلن عن هذه الشراكة في مؤتمرشارك فيه أكثرمن 150 مدير ومتخذ قرار من حوالي60 شركة .

وسيتيح هذا التعاون ربط قادة شركاء الأعمال وكبار مديرين شركات المراقبة والأمن في منظومة واحدة ،  ووفقا للمديرين التنفيذيين لكلتا الشركتين، فإن الشراكة تبرهن على الفرص الكبيرة  في مجال المراقبة والأعمال الأمنية في السوق المصرية.

قال براندون، مديرالاقليمي لمبيعات هيك فيجين: ” إن شركة” سيليكون 21 ” هي موزع ذو قيمة مضافة في السوق المصرية بالفعل، ونحن واثقون من قدرتنا على تقديم أعمال واسعة في جميع أنحاء البلاد”.

ومن جانبه ، أوضح الدكتور حازم الشرباصي، الرئيس التنفيذي، لشركة سيليكون21 ” أهمية شراكة سيليكون 21 مع شركة هيك فيجين وأكد على تطابق الرؤى بين سيليكون 21 و هيك فيجين، مؤكدًا على حرص شركة سيليكون علي علاقة طويلة الأجل والنجاح المشترك مع شركائنا “.

أضاف أحمد شوقي، مدير قنوات مبيعات هيك فيجين بمصر: “تعد شركة” هيك فيجين “إحدى الشركات الرائدة في مجال الأمن على مستوى العالم ، وتحرص الشركة على العمل في مصر مع الشركات الكبرى مثل سيليكون 21 ” .

وعرض وليد جيهوم، مدير عام شركة Silicon21-NITS، قصص نجاح شركة سيليكون مع كبار الشركاء، مشيرا الي استراتيجية الشركة على بناء شراكة ناجحة مع شركائنا والعمل معهم بقوة على النمو والنجاح بالسوق المصرية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>