“لافا الهندية” تُخطط لإنشاء 30 مركزًا للصيانة وخدمات مابعد البيع محليًا

فيكرام سينج برمار، رئيس شركة لافا الهندية فى مصر وأفريقيا

قال فيكرام سينج برامار الرئيس التنفيذى لشركة لافا فى مصر، إن مصر ستكون انطلاقة للشركة نحو أفريقيا، حيث تعد من أكبر الأسواق فى المنطقة، لافتا إلى أنه بشأن أعمال الشركة فى مصر أنها ستقوم بنشر أكثر من 30 مركزا للصيانة وخدمات ما بعد البيع على مستوى الجمهورية فى المرحلة الأولى بالإضافة إلى إتاحة عامين للضمان.

أضاف برامار فى مؤتمر صحفى، أن الشركة تستهدف تدريب العديد من شباب الخريجين فى عدد من الجامعات وتأهيلهم للعمل بالشركة، حيث تسعى لافا لتعيين نحو 50 إلى 500 من شباب الخريجين الجدد فى الشركة، مضيفًا أن الشركة تمتلك مركز كبير للبحث والتطوير فى الهند كما تعمل على تصنيع نحو 15 مليون جهاز فى مصانعها فى الهند شهريا، كما تعتمد هواتفها على الجودة و لديها هواتف ضد الكسر.

وبدأت شركة لافا أعمالها فى الهند عام 2009، وتوسعت فى نحو 16 دولة من بينها بنجلاديش واليابان والصين  والمكسيك، وروسيا كما تتواجد فى بعض أسواق الخليج مثل السعودية الكويت.

وانطلقت فى السوق المصرى فى محافظة القليوبية أولا واستحوذت على حصة تقدر بنحو 8% فى ثلاثة أشهر، قبل التوسع فى باقى السوق.

One thought on ““لافا الهندية” تُخطط لإنشاء 30 مركزًا للصيانة وخدمات مابعد البيع محليًا”

  1. احمد يوسف حمدى

    يا جماعة . لافا نزلة مصر بغرض التجسس على الشعب المصرى.

    التليفون بتاعهم محدش بيشتريه فى الهند اصلا، ياريت الجهات المختصة توضع حد للشركة دى فى مصر

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>