«أوبر» و«ValU» يحتفلان بتسليم أول سيارة ضمن برنامج التمويل

احتفلت شركة “أوبر” في مصر، اليوم، بتسليم أول سيارة ضمن برنامج تمويل السيارات “ValU”، الذي تدعمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولى وصندوق التنمية السعودى، بالتعاون مع شركة “أوبر” في مصر.

كان أحمد عبد الرحيم قد بدأ العمل مع “أوبر” منذ أكثر من عام، واستطاع من خلال أدائه المتميز والتزامه لأوبر للمشاركة في برنامج تمويل السيارات، الحصول علي أول سيارة له اليوم.

وعلق نديم ناجى، المدير الإقليمي لحلول السيارات لشركة “أوبر” في مصر، قائلًا: نشعر بمزيد من السعادة عندما نرى السائقين الشركاء يحصدون ثمار هذه الشراكة، التي تعزز التزامنا تجاههم.

وأضاف “ناجي” أن “أوبر” لديها أكثر من 150 ألف سائق في الوقت الحالي، وسوف تواصل دعمها للسائقين في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، عن طريق المزيد من الشراكات الإستراتيجية المثمرة.

وتمنح هذه الشراكة السائقين على منصة “أوبر” الفرصة للحصول علي المزيد من السيارات، فى استجابة لرغبات السائقين الذين يواجهون عوائق عدم امتلاك سيارة.

وقال محمد الفقي، مدير تطوير المنتجات بشركة valU: “نحن سعداء بالتعاون مع أوبر لتمكين السائقين في مصر من امتلاك سياراتهم الخاصة، من خلال برنامج تقسيط مناسب مخصص للسائقين الملتزمين والمميزين الذين يبحثون عن فرصة عمل، فضلًا عن المساهمة في تطوير منظومة النقل التشاركي لخدمة المواطنين بشكل أفضل.

وأشاد بمبادرة وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والصندوق السعودي للتنمية لتمكين الشركات المصرية من تطوير المزيد من فرص التمويل للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى شركة نيسان على تعاونهم في توفير السيارات في سرعة وسهولة”.

ومن جانبه، قال أحمد عبد الرحيم، الحائز على أول سيارة من البرنامج :” أتقدم بخالص الشكر لكل من أوبر وValU على إتاحة هذه الفرصة من خلال تلك الشراكة التي سوف تساعدنا كسائقين على تخطي الظروف الاقتصادية الراهنة”.

وأوضح “عبد الرحيم” أنه يعمل على منصة “أوبر” منذ أكثر من عام، وقام بعمل أكثر من 1000 رحلة، وبفضل هذه الشراكة أصبح الآن يمتلك أول سيارة له، وهو ما سوف يساعده على استكمال رحلته التي بدأها مع “أوبر” بشكل خاص، وفي مسيرته المهنية بشكل عام، على حد قوله.

يذكر أن “أوبر” أعلنت منذ شهرين عن صفقة تمويل ضخمة مع “ValU “، منصة مؤسسة “هيرميس” الجديدة لخدمات التمويل اللامصرفية، وبموجبها سوف يحصل السائقون على تمويل شراء سيارة بنسبة فائدة 5٪ فقط

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>