رئيس البنك الأهلي: جذبنا 1.4 مليون حساب جديد منذ تحرير سعر الصرف

هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي المصري

 قال هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري إن مصرفه جذب نحو 1.4 مليون حساب جديد منذ تحرير سعر الصرف في نوفمبر 2016، وهو ما يؤكد على دور البنك في ارساء وتدعيم فكر الشمول المالي بالمجتمع، مشيراً إلى أن البنك الأهلي يستهدف تدعيم الاقتصاد الوطني مع التركيز على الوساطة المالية، بما يخدم خطط الدولة.

وأكد أن البنك الأهلي يلعب دوراً كبيراً في عملية رفع التوعية التكنولوجية المالية لدى الأفراد، مشيراً إلى أن عدد عملاء المحفظة الالكترونية “الفون كاش” بالبنك الأهلي وصل إلى 2.5 مليون محفظة، من إجمالي عدد المحافظ المُقدر بنحو 9 ملايين محفظة.

وأوضح أن إجمالي البطاقات التي أصدرها البنك تُقدر بنحو 9 ملايين بطاقة، تتنوع بين بطاقات المرتبات والائتمان والخصم والمدفوعة مقدماً، مشدداً أن “الأهلي المصري” هو البنك الرائد في تقديم منتج البطاقات المدفوعة مقدماً، حيث تعاقد البنك مع 18 جامعة، وتجاوز عدد البطاقات الـ 400 ألف بطاقة لطلاب الجامعات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>