التموين : تسليم ٦٠ ألف بطاقة بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعي خلال الإسبوع الجاري

صورة ارشيفية

كشف الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية للمعلومات والتكنولوجيا عن تسليم مديريات التموين ومكاتبها على مستوى الجمهورية ٥٠ إلى ٦٠ ألف بطاقة ذكية خلال الإسبوع الجاري ،تمثل ثاني فعة من بطاقات التموين وفق نظام الاستخراج الجديد .

وأكد في تصريحات خاصة لأموال الغد نجاح المنظومة  الجديدة لاستخراج البطاقات التموينية ( بدل الفاقد والتالف والفصل الاجتماعي وحذف مستفيد )  ، وتتضمن التشغيل التجريبي  لدورة  تقديم الخدمة للمستفيدين خلال  ١٥ يوم كحد أقصي  ، مشيرا إلى عقد اجتماع اليوم مع وزارة الإنتاج الحربي لإصدار الدفعة الثانية من تسليم البطاقات .

ولفت مدكور إلى انتظام دورة العمل لاستخراج البطاقات  للمستفيدين وتنفذ تعليمات وزارة التموين وتقديم الخدمة خلال المدة المحددة  ، لافتا إلى إصدار نحو ١٧٠٠ بطاقة ذكية خلال الدفعة الأولى ، حيث كان من المقرر إصدار ٥ آلاف بطاقة ولكن نظرا لعدم تسجيل العديد من المواطنين أرقام التليفونات بأسمائهم تسبب في وجود صعوبة في إصدار بطاقاتهم .

وأشار إلى تلقي أكثر من ٤٠٠ ألف طلب من المواطنين لاستخراج البطاقات التموينية منذ بدء المنظومة الجديدة ، منوها أن ذلك الرقم يفوق ماتم توقعه خلال بدء المنظومة حيث كان من المتوقع تلقي مليون طلب خلال العام وليس شهر واحد فقط .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>