مصر للتأمين التكافلي تستهدف افتتاح 6 فروع خلال الفترة القادمة

احمد مرسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين التكافلي ممتلكات

احمد مرسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين التكافلي ممتلكات

تستهدف شركة مصر للتأمين التكافلي افتتاح 6 فروع إلى جانب فرعها الرئيسي في منطقة وسط البلد خلال السنوات القليلة القادمة.وأوضح أحمد مرسي ، العضو المنتدب بالشركة، أن شركته تستهدف افتتاح فرع بالدلتا وآخر بالمنيا خلال العام الحالي، مضيفا أنه من المتوقع افتتاح فرع بجنوب الصعيد وآخر بالاسكندرية وفرع بمنطقة قناة السويس وفرع بمصر الجديدة.

ولفت إلى أن شركته تستهدف نستهدف معادلة الخسائر والوصول إلى نقطة التعادل خلال سنتين بدلا من 3 سنوات عبر ضغط المصروفات الإدارية بالشركة، مؤكدا أن سياسة شركته تعتمد على استحداث منتجات تلبي احتياجات جميع العملاء بخدمة جيدة لا تعتمد مطلقا على المنافسة السعرية إلى جانب سرعة صرف التعويضات، مشيرا الى إعطاء تعليمات بإنهاء جراء صرف تعويضات السيارات خلال أسبوع.

وأضاف أن مصر للتأمين التكافلي اعتمدت منتج للتامين متناهي الصغر، بحدود تغطية تصل إلى  50 ألف جنية، مؤكدا على مرونة في تحديد الأسعار وصرف التعويضات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>