القابضة للتأمين: 3.5 مليون جنيه إجمالي الأقساط المكتتبة ب “مصر تكافل” خلال شهر

محمد يوسف - رئيس شركة مصر القابضة للتأمين

قال محمد يوسف، رئيس شركة مصر القابضة للتأمين، إن شركة مصر للتأمين التكافلي ممتلكات نجحت في اكتتاب 3.5 مليون جنيه أقساط خلال الشهر الاول من مزاولة نشاطها.وحصلت مصر للتأمين التكافلي على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة نشاط التأمين التكافلي ممتلكات يوم 18 يناير الماضي.

ولفت يوسف خلال مؤتمر صحفي،  أن مجموعة الشركات التابعة تستهدف عمليات تأمينية جيد من برنامج إعادة التأمين الوارد، لافتا إلى أن الاستثمارات تخدم الاقتصاد القومي وتضيف إليه،  مضيفا أن المشروعات القومية تدعم حجم اكتتابات الشركات التابعة وزيادة الحصة السوقية، مؤكدا على أهمية التوسع خارج مصر.

وأضاف أن الشركة القابضة وشركاتها التابعة تساهم بأربع شركات في الأردن وشركة في السعودية وتمتلك فرع في دبي وآخر في قطر، مضيفا أن التوسع في أفريقيا وأوروبا يعد فرصة خلال الفترة القادمة.

وأوضح أن قرار ضخ استثمارات جديدة ذو طبيعة خاصة، مؤكدا على أن إنشاء شركة تأمين تكافلي حياة يحتاج إلى إعادة دراسة لمعرفة مدي جدوى

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>