اتحاد الصناعات: 3.6 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع الهند

صورة ارشيفية

أكد المهندس محمد زكي السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية على تنامي العلاقات المصرية الهندية في ظل التواصل المستمر بين الاتحاد ونظيره  الهندي عبر ممثليه في السفارة الهندية بالقاهرة .

وأوضح خلال لقائه مع السفير الهندي بالقاهرة سانجاي باتاتشاريا ، أن الهند تأتي في المرتبة السابعة في علاقات التبادل التجاري مع مصر بحجم  3.6 مليار دولار، مؤكدا أن ذلك لا يعبر عن التطلعات والامكانات التي يمكن تحقيقها على ارض الواقع بين البلدين.

وأضاف السويدي أنه منذ زيارة الوفد الهندي الاخيرة الى مصر ، وهناك تعاون بين الاتحاد والسفارة من خلال  الامداد المستمر  بكافة المستجدات والتطورات التي تحدث في البلدين ذات الصلة في توطيد العلاقات الاستثمارية والصناعية بينهما من تشريعات وتسهيلات في اقامة المشاريع وغيرها.

وأشار إلى أهمية التواصل المستمر والتعاون بين البلدين ، وعبر عن سعي الاتحاد إلى  المساهمة في تثبيت وتطوير تلك العلاقة لتعكس قوة العلاقات التاريخية بين البلدين وكذلك مجتمع الاعمال والصناعة في الدولتين.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>