المصرية للتأمين التكافلي “ممتلكات” تقتنص مناقصة أصول المصرية للاتصالات بإجمالي 35 مليار جنيه

المصرية للاتصالات - صورة ارشيفية

المصرية للاتصالات - صورة ارشيفية

فازت الشركة المصرية للتأمين التكافلي ممتلكات بمناقصة وثيقة التأمين على أصول الشركة المصرية للاتصالات وسنترالاتها والمخازن التابعة ومحتوياتها بعد منافسة مع عدد من شركات التأمين.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات طرحت مناقصة عامة بين شركات التأمين العاملة بالسوق لتغطية أصولها وممتلكاتها بإجمالي 35 مليار جنيه، تقدمت إليها أغلبية شركات التأمينات العامة والممتلكات بالسوق ممثلة في شركة مصر للتأمين وشركة المجموعة العربية المصرية للتأمين وشركة إسكان للتأمين وشركة المصرية للتأمين التكافلي ممتلكات.

وكشفت مصادر مطلعة، أن الوثيقة تتضمن تغطية جميع الأخطار التى تتعرض لها الشركة لمدة عام قابل للتجديد، موضحاً أن التغطية شملت السنترالات والأصول والمخازن ومحتوياتها ومكاتب ومنافذ التحصيل؛ ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية، بجانب تغطيتي خيانة الأمانة وفقد الإيراد، وبالإضافة إلى ملحق الشغب والإضطرابات الأهلية والإضرابات العمالية.

وأشارت إلى أن التغطية شملت أيضاً على تغطية المخاطر المرتبطة بعطل الماكينات والأجهزة الإلكترونية التابعة للشركة المصرية للإتصالات، مضيفة أن المصرية للاتصالات قامت بإعادة تقييم أصولها وفقاً للتغيرات التي طرأت على السوق بعد تحرير سعر الصرف مما يجنبها التعرض لشرط النسبية في حالة تحقق الخطر مما تسبب في زيادة حجم أصولها إلى 35 مليار جنيه بدلا من 15 مليار جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>