مصر تشارك بجناح بالمعرض السعودي الدولى للإمتياز التجاري الأول بالسعودية ..الأثنين المقبل

تنطلق فعاليات الجناح المصري للفرانشيز جيت المشارك في المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري الأول تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي خلال الفترة من 5-7 فبراير المقبل بمركز الرياض للمعارض و المؤتمرات ، المملكة العربية السعودية الاثنين المقبل.

قالت الدكتورة هيا السنيدي عضو البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية ، إن المعرض السعودي الدولي للإمتياز التجاري الأول هذا العام  يشكل منصة أعمال بالنسبة لأصحاب حقوق الامتياز التجاري الراغبين في النمو في المملكة العربية السعودية.

وأضافت أن المعرض يتيح  لرواد و رائدات الأعمال الفرصة للتواصل مع الشركات العارضة المانحة لحقوق الامتياز التجاري والتي تعرض تشكيله واسعة من المنتجات، والخدمات، ومفاهيم الامتياز التجاري.

وأوضحت السنيدي أن المعرض يغطي العديد من الامتيازات التجارية الدولية التي تعتبر الأسرع نمواً في شتى قطاعات الاستثمار، مضيفة أن المعرض يقدم برامج وورش عمل مختلفة عن قوانين الامتياز التجاري وملكية المشروعات وغيره، موجهة للمهتمين بمفهوم الإمتياز التجاري.

ومن جانبه كشف مروان عبد الرازق رئيس مجلس إدارة ملتقى “الفرانشيز جيت”، عن مشاركة العديد من العلامات التجارية المصرية لأول مرة، فى المعرض العالمى للفرنشايز تحت مظلة “فرانشايز جيت”، باعتباره المعرض الدولى الوحيد للامتياز التجارى “الفرنشايز” فى المملكة العربية السعودية

وأضاف أنه أصبح يوجد العديد من العلامات التجارية المصرية، التى تعمل بنظام الفرنشايز منتشرة فى دول العالم، وتحظى بمكانة مرموقة خاصة العاملة فى مجال الملابس والمطاعم فى دول الخليج وألمانيا وإنجلترا وأوكرانيا وروسيا، وأصبحت مصر سوق رائدة فى هذا المجال.

وأشار عبد الرازق إلى أن المعرض السعودى الدولى يعد محفلا كبيرا لأعمال أصحاب حقوق الامتياز التجارى الراغبين فى النمو بالمملكة العربية السعودية أو منطقة الخليج، ويهيئ بيئة تعزز روح الريادة لدى أصحاب الأعمال والعلامات التجارية المصرية، التى تتجه للتوسع وانتشار خدماتها ومنتجاتها فى السوق السعودى والخليج العربى.

وأكد أن المعرض يتيح للمشاركين فرصة التفاعل والتعاون المشترك الجاد مع المستثمرين الحاضرين من شتى الدول، الباحثين عن فرص استثمار تجارية وصناعية ناجحة، كما يتيح لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الطموحين فرصة التواصل مع الشركات العارضة المانحة لحقوق الامتياز التجارى التى تعرض تشكيلة واسعة من المنتجات، والخدمات، ومفاهيم الامتياز التجارى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>