“اقتصادية البرلمان” : عرض قانون حماية المستهلك على الجلسة العامة خلال اسبوعين

مجلس النواب

كشف عمرو غلاب رئيس اللجنة الاقتصادية بالبرلمان عن انتهاء  اللجنة من مناقشة قانون حماية المستهلك وسوف يتم عرضه على اللجنة العامة لقراره خلال اسبوعين.

وأشار خلال كلمته بملتقى الاستثمار الثالث إلى أن القانون سيكون متوازنا مع كافة الاطراف المعنية بالسوق سواء المستهلك او التاجر او الصانع ، لافتا إلى أن  اللجنة قامت خلال الفترة الماضية بالعمل على خروج العديد من القوانين التى من شأنها تنظيم السوق وتهيئة المناخ الاستثماري وتحسين مؤشرات الاقتصادية وتعافي الاقتصاد بمصر أبرزها قانون الافلاس والتراخيص الصناعية وقانون الاستثمار.

ومن جانبه أكد نائل الكباريتي رئيس اتحاد الغرف العربية  أن مصر استطاعت تجاوز التحديات بسبب القيادة السياسية الحكيمة ،وبرامج الاصلاح الاقتصادي الذى نفذته الحكومة بكل مرونة وديناميكية .

وأضاف أنه تم  انجاز الكثير من المشروعات الاقتصادية  الكبرىى فى زمن قياسي موجها الدعوة الى المستثمرين من مختلف البلاد العربية للمشاركة فى الاستثمار بمصر والاستفادة من الطاقات البشرية الهائلة  حيث أن عدد سكان مصر يمثل نحو ربع .

وأوضح أنه امام المستثمرين فرص حقيقية تلبي احتياجات كافة المستثمرين لها مردود عال فى مختلف المجالات سواء فى النقل و اللوجستيات والصناعات البتروكيماوية و التعليم  والسياحة والزراعة .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>