رئيس الوزراء يوجه اعضاء الحكومة بالتنسيق مع مجلس النواب

رئيس الوزراء شريف اسماعيل

وجه المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء أعضاء الحكومة باستمرار التنسيق القائم مع مجلس النواب وتحقيق التواصل الفاعل مع نوابه الشعب، من أجل صالح الوطن والمواطن. 

واكد أهمية الحرص على التواجد في الجلسات العامة واجتماعات اللجان النوعية للرد على ما يثار وتوضيح الحقائق بكل شفافية، وشرح مشروعات القوانين المعروضة على مجلس النواب.

وعلى جانب آخر، أكد رئيس مجلس الوزراء أن الدولة تتطلع لتوفير كافة الاعتمادات المالية المطلوبة لاستكمال البرامج والخطط الخاصة بكل وزارة، لافتاً إلى ضرورة أن يتم ذلك وفق معيار قومي ينظر إلى الصورة بكامل تفاصيلها، ويراعي محددات الموازنة العامة للدولة، ومؤشرات الأداء الاقتصادي.

وعلى جانب آخر،  وافق مجلس الوزراء على تحديد موعد منتظم لعقد اجتماعات مجلس المحافظين، وذلك لعرض الموقف الخاص بخطط التنمية داخل كل محافظة ومعدلات التنفيذ المتعلقة بكل مشروع، هذا فضلاً عن المتابعة المستمرة من جانب الوزراء المعنين بتلك المشروعات للعمل على تذليل أية عقبات قد تواجه عمليات التنفيذ بشكل سريع.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>