سي اي كابيتال: إنتهاء كافة المعوقات القانونية لطرح 24% من اسهم “إنبي”

صورة ارشيفية

كشف محمود عطالله، رئيس مجلس ادارة مجموعة سي اي كابيتال عن إنتهاء كافة المعوقات القانونية لعملية طرح 24% من اسهم شركة إنبي بالبورصة المصرية.

أضاف على هامش فعاليات المؤتمر السنوي الثاني للاستثمار، ان ادارة شركته عقدت إجتماعًا مع مجلس ادارة الشركة الاسبوع الماضي لسرعة الانتهاء من كافة المعوقات القانونية التي مثلت السبب الرئيسي وراء تأخر طرح اسهم الشركة في البورصة.

أشار الى أن اللجنة الوزارية المشكلة لملف الطروحات الحكومية دعمت من الانتهاء من كافة المعوقات بهدف البدء في إجراءات الطرح بصورة سريعة خلال الفترة المقبلة.

وتنظم سي آي كابيتال، المجموعة الرائدة فى مجال الخدمات المالية في مصر، المؤتمر السنوي الثاني للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وذلك في الفترة من 30 يناير وحتى الأول من فبراير 2018 بالقاهرة.

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر عدد من الوزراء، وممثلي الجهات الحكومية المختلفة ، لمناقشة أهم المحاور الاقتصادية التي تتضمن الشمول المالي، والإصلاحات المالية العامة، وتحسين مناخ لاستثمار، وإلقاء الضوء على الجهود المبذولة لتعزيز فرص النمو بالقطاع الخاص وتشجيع الصادرات.

كما ستضمن جلسات المؤتمر عرض آخر التطورات في المشروعات القومية، وخطط الدولة لإدارة الأصول العامة خلال الفترة القادمة.

يركز المؤتمر هذا العام على نتائج الإصلاحات المالية في مصر، والمملكة العربية السعودية، والكويت، حيث أن هناك عدة دلائل تشير إلى أن هذه الاقتصادات استجابت بصورة أسرع من المتوقع للإصلاحات التي تم تنفيذها خلال هذا العام، مما أثر على الأداء المالي والتشغيلي بشكل إيجابي للشركات في هذه البلاد بعد عام واحد من تنفيذ تلك الإصلاحات المالية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>