رئيس سي اي كابيتال: 10 تريليون دولار إجمالي الأصول المدارة للشركات المشاركة بالمؤتمر السنوي الثاني

جانب من المؤتمر

قال محمود عطالله، رئيس مجلس ادارة مجموعة سي اي كابيتال أن فعاليات المؤتمر السنوي الثاني للاستثمار بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا من المقرر أن تشهد حضور 67 شركة مدرجة في البورصة المصرية والاقليمية و200 مستثمر بإجمالي اصول مدارة تصل الى 10 تريليون دولار.

أضاف أن اهمية المؤتمر تأتي في ظل التطورات التي تشهدها المنظومة الاقتصادية خلال الفترات الاخيرة وتوقعات تراجع اسعار الفائدة خلال الفترات المقبلة، بهدف جذب مزيد من المستثمرين والمؤسسات الخارجية الى السوق.

أشار الى أن نظرة المستثمرين والمؤسسات الاجنبية تشهد تحسن كبير بدعم من برنامج الاصلاح الاقتصادي الجاري تنفيذه حاليًا والسياسات المالية والنقدية .

وتنظم سي آي كابيتال، المجموعة الرائدة فى مجال الخدمات المالية في مصر، المؤتمر السنوي الثاني للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وذلك في الفترة من 30 يناير وحتى الأول من فبراير 2018 بالقاهرة.

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر عدد من الوزراء، وممثلي الجهات الحكومية المختلفة ، لمناقشة أهم المحاور الاقتصادية التي تتضمن الشمول المالي، والإصلاحات المالية العامة، وتحسين مناخ لاستثمار، وإلقاء الضوء على الجهود المبذولة لتعزيز فرص النمو بالقطاع الخاص وتشجيع الصادرات.

كما ستضمن جلسات المؤتمر عرض آخر التطورات في المشروعات القومية، وخطط الدولة لإدارة الأصول العامة خلال الفترة القادمة.

يركز المؤتمر هذا العام على نتائج الإصلاحات المالية في مصر، والمملكة العربية السعودية، والكويت، حيث أن هناك عدة دلائل تشير إلى أن هذه الاقتصادات استجابت بصورة أسرع من المتوقع للإصلاحات التي تم تنفيذها خلال هذا العام، مما أثر على الأداء المالي والتشغيلي بشكل إيجابي للشركات في هذه البلاد بعد عام واحد من تنفيذ تلك الإصلاحات المالية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>