“اتش سي” تتحالف مع مؤسسة كابريرا الأمريكية لأسواق المال

حسين شكري، رئيس مجلس إدارة شركة اتش سي

حسين شكري، رئيس مجلس إدارة شركة اتش سي

نجحت شركة اتش سي لتداول الأوراق المالية في إتمام التحالف مع شركة كابريرا لأسواق المال والمتخصصة في تداول الأوراق المالية في الأسواق الناشئة.

وتقدم اتش سي في إطار هذا التحالف منتجها المتميز من البحوث المالية إلى جانب خدمات التداول والتنفيذ للمستثمرين من المؤسسات في الولايات المتحدة، وسيؤدي هذا التعاون أيضا إلى توسيع نطاق خيارات الاستثمار خارج الولايات المتحدة بالنسبة للعملاء من المؤسسات لدى شركة كابريرا –وفقًا للبيان الصادر اليوم.

من جانبة قال حسن شكري العضو المنتدب لشركة اتش سي لتداول الأوراق المالية أن التحالف مع شركة كابريرا سوف تيسر تقديم خبرات اتش سي في التداول والتنفيذ بشكل مباشر للمستثمر المشتري من الولايات المتحدة.

وأكد على أن هذا التحالف يعتبر مثالي لمقدمي خدمات تداول الأوراق المالية من غير الأميركيين الذين يسعون للوصول إلى المستثمرين من المؤسسات في الولايات المتحدة.

وأوضح بول كارلسون ويليس العضو المنتدب لتداول ومبيعات الأسهم بشركة كابريرا لأسواق المال أن تحالفهم مع شركة اتش سي يأتي ضمن مساعيهم الدائمة لإتاحة تقارير مالية بأعلى جودة لكل المتعاملين في سوق المال الأمريكي من المؤسسات.

وأكد أن التحالف من شأنه أن يعيد بالنفع على عملاء كابريرا من المؤسسات وصناديق المعاشات، فضلا عن الشريك الاستراتيجي اتش سي.

وتجدر الاشارة أن هذة الشراكة تتمكن اتش سي من التواجد والتعامل مع التحالفات الأمريكية من هذا النوع وبالتالي يصبح لها ميزة إضافية في النفاذ للعديد من الفرص والاطلاع على المعلومات مما يجعل خدماتها أكثر ملائمة للعملاء وذات تكلفة مقبولة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>