سحر نصر خلال احتفالية “أموال الغد “:  تم تكليفى بالعمل على جذب مزيد من الإستثمارات لتخفيض معدلات الإقتراض من الخارج

كلمة الدكتورة سحر نصر اثناء الاحتفال

كشفت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، عن توقيع إتفاقية استثمارية بمدينة العلمين الجديدة مع وزارة التنمية المحلية ، لتنفيذ مشروع جديد بالمدينة، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل بمجرد التوقيع .

أضافت خلال كلمتها في قمة أموال الغد السنوية لتكريم أفضل 100 شركة بالسوق المصرية ، أن الإرتباط بين  وزراتى التعاون الدولى ووزارة الإستثمار وثيق حيث أنه  كلما زاد الاستثمار المباشر تقل فرص اللجوء للقروض الخارحية وهذة هى المهمة الأساسية التى تم تكليفى بها بالإضافة الى توفير المزيد من فرص العمل من خلال تهيئة المناخ الملائم لجذب الإستثمارات  والتى من شأنه رفع معدلات التصدير للخارج، مشيرة إلى أن المؤشرات الاقتصادية للربع الأول من العام تدعم تفاؤل الحكومة بتحقيق معدلات نمو مرتفعة بنهاية العام المالي الجاري.

قالت ان الدولة تشهد أزهى عصور دعم المرأة  بما يساهم  برفع مستوى الأداء والعمل لخدمة مصر والمساهمة في رفع معدلات نمو الاقتصاد المحلي .

أكدت أن الرئيس السيسي داعم قوي للمرأة المصرية، ويشجعها باستمرار على العمل والمشاركة في تنمية المجتمع والاقتصاد القومي .

قالت:”أنا فخورة بجعل العام الماضي عام المرأة وهو مع يعكس رؤية الدولة بكامل أجهزتها وتقديرهم لدور المرأة”،

وتقدمت بالشكر لمجلة أموال الغد لتدشين هذا الملتقى السنوي الذي يضم نخبة من أبرز القيادات والمسئولين والمستثمرين في كافة القطاعات الاقتصادية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>