“AT-DATA” تفتتح أول فرع “فرانشايز” للمصرية للاتصالات لبيع خطوط” WE”

افتتحت شركة “AT-DATA” المتخصصة في مجال خدمات الاتصالات والمحمول، أول فروعها بشارع الهرم بمحافظة الجيزة بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات بنظام “الفرانشايز”، لتقديم كل خدمات المصرية للاتصالات سواء بيع شرائح المحمول أو استبدالها أو شحن رصيد أو دفع فواتير سواء للتليفون المحمول أو التليفون الأرضي وكذلك الإنترنت.

قال أحمد عبد الله رئيس الشركة، إن هدف الشركة هو زيادة حجم عملاء شبكة “WE”، وتقديم أفضل خدمات بأعلى مستوى احترافي، خاصة وأن الفرع مزود بكافة الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات، علاوة على بيع أول هاتف مصري الصنع من شركة “سيكو”.

أضاف  أن فرع الهرم يعد واحدا من بين 10 فروع تنوي الشركة الإعلان عن افتتاحها خلال العام الحالي سواء في القاهرة أو في صعيد مصر، حيث تبلغ مساحة الفرع 140 مترا مربعا وتم تزويده بكافة وسائل الأمان والراحة لتقديم كل الخدمات لعملاء الشركة المصرية للاتصالات الكرام من خلال 100 موظف جاهزون للرد على أي استفسار والمساعدة في إنهاء إجراءات العملاء.

وأكد إن الشركة المصرية للاتصالات نجحت خلال وقت قياسي في كسب ثقة المصريين، حيث جذبت الشركة 2 مليون عميل خلال 60 يوما من بدء تقديم خدمات المحمول، وتسعى الشركة إلى زيادة أعداد المشتركين خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>