المالية تخصص مليار جنيه للإنفاق على الإنتخابات الرئاسية

وزارة المالية

قال مصدر مسئول بوزارة المالية ، أنه تم تخصيص مليار جنيه للإنفاق على الإنتخابات الرئاسية المقبلة والمقرر إجراؤها فى مارس المقبل ، مشيراً إلى أن هذه الاعتمادات يتم تمويلها من بند الاحتياطى بموازنة العام المالى الجارى 2017-2018.

أشار المصدر فى تصريحات خاصة لـ ” أموال الغد” ،  أنه سيتم  إتاحة مخصصات الانتخابات الرئاسية وتحويلها للهيئة الوطنية للإنتخابات مطلع الشهر القادم ، كي تتمكن اللجنة من اتخاذ إجراءاتها في يسر وسهولة.

وقال المصدر، أن هذه المخصصات المالية موجهة لتمويل الإنفاق على العملية الانتخابية بالكامل وفي جميع مراحلها داخل مصر وخارجها لتوفير المستلزمات الخاصة بها من تجهيز المقار الإنتخابية والأحبار الفسفورية وغيرها.

جديراً بالذكر أن  رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلن إنه تم تحديد أيام 16 و17 و18 من مارس 2018 ، لتصويت المصريين في الخارج في الانتخابات الرئاسية، على أن يبدأ التصويت في الداخل بداية من 26 من الشهر نفسه ولمدة 3 أيام.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>