عناية للرعاية الصحية تستهدف 225 مليون جنيه أقساط مُدارة لشركات التأمين خلال 2020

شريف فتحي، العضو المنتدب للشركة

تستهدف شركة عناية للرعاية الصحية إدارة محفظة أقساط بقيمة 225 مليون جنيه لصالح شركات التأمين خلال 2020.

وقال الدكتور شريف فتحي، العضو المنتدب للشركة، أن شركته تستهدف 20% نمواً سنوياً بمحفظة الأقساط المحصلة لشركات التأمين المتعاقدة معها، موضحاً أن هذه المحفظة بلغت نحو 130 مليون جنيه خلال 2017.

وأضاف فتحي في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن الشركة تستهدف تحصيل أقساط بقيمة 156 مليون جنيه لشركات التأمين المتعاقدة معها خلال 2018، لترتفع إلى حوالي 187 مليون جنيه خلال العام المقبل.

وأضاف فتحي في تصريحات خاصة، أن الشركة تستهدف زيادة عدد عملائها بنحو 20 ألف عميل جديد خلال العام الجاري لتصل بإجمالي عملائها إلى 140 ألف، مرتكزةً على استراتيجيتها للتوسع بإدارة وثائق التأمين الفردي خلال المرحلة المقبلة.

وأكد فتحي أنه تم الإنتهاء من ضخ 1.5 مليون جنيه زيادة برأسمال الشركة البالغ 8.5 مليون جنيه ليصل إلى 10 ملايين جنيه، مُشيراً إلى وضع الشركة استراتيجية تستهدف من خلالها رفع ملاءتها المالية خلال الــ3 سنوات القادمة عبر زيادة رأسمالها إلى 15 مليون جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>