“إيماك” تنفذ مشروعات للطرق بالقاهرة والمحافظات بقيمة تتعدى  1.5 مليار جنيه

سمير فتحى، الرئيس التنفيذى لشركة إيماك للمقاولات

المهندس سمير فتحى، الرئيس التنفيذى لشركة إيماك

كشف المهندس سمير فتحى، الرئيس التنفيذى لشركة إيماك للمقاولات إحدى شركات مجموعة الخرافى الكويتية، أن الشركة تنفذ حاليا عددا من مشروعات الطرق الموزعة بداخل القاهرة والمحافظات بقيم تبلغ 1.570 مليار جنيه.

أضاف أن مشروعات الطرق تتوزع بواقع حصة 20 كم بطريق أسيوط الغربى بتكلفة تبلغ حوالى 500 مليون جنيه، بجانب تنفيذ 30 كم بطريق الغردقة – القصير بتكلفة إجمالية تتجاوز 300 مليون جنيه، مشيرا إلى حصول الشركة على تعاقدات لتنفيذ مشروعات للطرق بالعاصمة الإدارية الجديدة بتكلفة بلغت 320 مليون جنيه.

أشار أن الشركة تعمل حاليا فى تنفيذ مشروعات للطرق بمدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة بقيمة تبلغ 150 مليون جنيه، وتعتزم الإنتهاء منها وتسليمها قبل نهاية الربع الأول من العام الجارى، كما لفت إلى حصول الشركة على تنفيذ مشروعات للطرق بمرسى علم بتكلفة تبلغ 300 مليون جنيه.

وأوضح أن الجداول الزمنية لتنفيذ مشروعات الطرق المتعاقد عليها تتراوح بين 18 شهر إلى عامين، وتعمل الشركة على الالتزام بالبرامج الزمنية المحددة لها، كما لفت إلى خطة الشركة بمضاعفة حجم أعمالها بمشروعات البنية التحتية بالدولة، حيث تتنافس حاليا على مناقصات عدة مشروعات للمرافق بالمدن الجديدة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>