«وزارة الاتصالات» تطرح مناقصة لميكنة دواوين 10 محافظات

المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

تطرح وزارة الاتصالات، اليوم الإثنين، مناقصة عامة لميكنة وصيانة وتقديم الدعم الفني للأنشطة الرئيسية بالديوان العام لعشر محافظات، والجهات التابعة لها تضم (القاهرة – القليوبية – الأقصر – الفيوم – بورسعيد – كفر الشيخ – أسوان – الدقهلية – البحيرة – الإسكندرية).

يأتي ذلك ﺗﻨﻔﻴﺬا ﻟلخطة اﻻﺳتراتيجية ﻟﻮزارة اﻻﺗﺼﺎﻻت وﺗﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ المعلومات بشأن ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺻﻨﺎﻋﺔ ﺗﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ المعلومات والمتمثلة في الشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والتي تقوم بتطوير العديد من الحلول التكنولوجية المبتكرة من خلال العديد من برامج الدعم والتمويل، بالإضافة إلى ماتمتلكه هذه الشركات من خبرات في مواجهة التحديات المواجهة لها ولوحدتها التابعة بناءًا على ماطورته من تطبيقات وحلول تكنولوجية تتناسب مع احتياجات المحافظات وميكنة دورات العمل المختلفة بدواوين المحافظات والوحدات التابعة لها.

وتشمل المناقصة توريد وتشغيل نظام إدارة موارد المؤسسة «الشئون المالية والإدارية»، وتوريد وتشغيل نظام إدارة ومراقبة أملاك الدولة، وتوريد وتشغيل نظام إدارة فرق العمل الخارجية، وتوريد وتشغيل إدارة الأرشيف الإلكتروني، وتوريد وتشغيل نظام إدارة الإعلانات، وتوريد وتشغيل نظام إدارة أسطول الحنطور بمحافظة الأقصر.

كما يتم توريد وتشغيل أجهزة مساعد رقمي PDA، وتوريد خدمات استضافة البنية التكنولوجية، وتوريد وتشغيل 7 أجهزة متعددة الأغراض طابعة ورسومات هندسية وماسح ضوئي.

وأشارت الوزارة أن على الشركات المتقدمة للممارسة بعد إعلان قبولها رسميًا أن تودع خلال 10 أيام من تاريخ اليوم التالي تأمينًا قدره 5% من إجمالي قيمة العطاء، أو بخطاب ضمان صادر من أحد مصارف الدرجة الأولى، وأن تكون القيمة مستحقة بالكامل لوزارة الاتصالات نقدًا بمجرد طلب الوزارة ذلك كتابيًا ودون الحاجة لإجراء أخر.

وفي حالة عجز الشركات عن تقديم التأمين على النحو المشار إليه سابقًت فإن لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الحق في سحب قبولها لعطاء الشركة ومصادرة التأمين الابتدائي دون الحاجة إلي إل إجراء أخر.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن قيمة التأمين على المناقصة يتراوح بين ألف جنيه إلى 20 ألف جنيه، حسب كل بند والمشروع المقدم، وتتراوح مدة تنفيذ المشروعات ما بين 3 شهور إلى عام حسب البنود المطلوبة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>