“كاسبرسكى لاب” تحقق 698 مليون دولار عائدات عالميًا خلال 2017

كاسبرسكي

حافظت «كاسبرسكي لاب» على منحى مستدام للنمو خلال العام 2017 وارتفعت عائداتها العالمية غير المدققة والمحسوبة وفق المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية بنسبة 8%، ليصل مجموعها إلى 698 مليون دولار

وحافظ عملاء الشركة وشركاؤها على ثقتهم، ما أسفر عن نجاح الأعمال التجارية، بالرغم مما شهده النصف الثاني من 2017 من تحديات نجمت عن حدوث اضطرابات جيوسياسية وظهور مزاعم لا أساس لها من الصحة.

ويُعزى هذا النمو إلى الأداء القوي الذي حققته «كاسبرسكي لاب» في مجال الحلول الخاصة بالشركات، وفاق 13%، إذ شهدت الشركة نموًا بنسبة 30% في قطاع الشركات، و61% في قطاع الحلول غير الخاصة بالنهايات الطرفية و41% في الحجوزات الواردة من خدمات معلومات الأمن الإلكتروني.

وواصلت الشركة توسيع محفظة منتجاتها، فقدمت وعزّزت الحلول التي تمنع وتكتشف وتتعامل مع أكثر التهديدات الإلكترونية تطورًا، مثل الكشف عن التهديدات في النهايات الطرفية والتجاوب معها، علاوة على مجموعة واسعة من الخدمات التخصصية.

وتضمّ قائمة «فورتشن 500» لكبرى الشركات العالمية، حاليًا 69 شركة من عملاء «كاسبرسكي لاب»، بالإضافة إلى ذلك، ساهمت الأعمال التجارية في الحلول الخاصة بالمستهلكين، واتسمت بالاستقرار النسبي في النمو السليم للنتائج الشاملة التي حققتها الشركة على الصعيد العالمي بدعم من الأداء القوي في المبيعات الرقمية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>