بيت التأمين المصري السعودي تعتزم زيادة شبكتها الجغرافية إلى 13 فرعاً خلال 2018

عبدالرؤوف قطب، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي ورئيس معهد التأمين

عبدالرؤوف قطب، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي

تعتزم شركة بيت التأمين المصري السعودي زيادة شبكتها الجغرافية إلى 13 فرعاً خلال العام الجاري عبر إفتتاح فرعين جديدين.

وقال عبدالرؤوف قطب، العضو المنتدب للشركة، أن الشركة تعتزم التوسع التوسع الجغرافي بمحافظات الصعيد خلال 2018، عبر إفتتاح فرعين جديدين بمحافظتي المنيا وقنا لتصبح شبكتها الجغرافية بالصعيد إلى 5 فروع.

وأضاف قطب في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن الشركة تمتلك حالياً فرعين بالصعيد بمحافظتي أسوان والأقصر، بجانب عزمها البدء خلال الشهور القليلة المقبلة في تفعيل النشاط بفرع أسيوط.

وأوضح أن الشركة بصدد إجراء دراسة إكتوارية لإعداد منتجين جديدين للتأمين متناهي الصغر، تمهيداً لعرضهما على الهيئة العامة للرقابة المالية لإعتمادهما، مؤكداً على أن هذه النوعية من الوثائق تمثل الداعم الرئيسي لتعظيم محفظة الأقساط بشركات التأمين، وخاصة في مناطق الصعيد التي تتميز بهذه المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وتستهدف بيت التأمين المصري السعودي زيادة محفظة أقساطها إلى 250 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2017 – 2018، مقابل 215 مليون جنيه أقساط محققة بنهاية يونيو الماضي، بمعدل نمو مستهدف يصل إلى 16.2%.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>