“أوبر مصر” تعتزم إطلاق خدمة Uber Eats في مصر والسعودية

تعتزم شركة أوبر مصر اليوم، الاستمرار في الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك عبر إطلاق Uber Eats قريباً في مصر والسعودية .

يوفر تطبيق  Uber Eats أسلوبًا لطلب الطعام لا يقل سهولة عن طلب سيارة على تطبيق Uber، وستقدمه أوبر قريبًا في القاهرة و الرياض، فتنضما إلى أكثر من 200 مدينة عالمية يتوفر فيها التطبيق.

وتتابع هذه الخطوة نجاح Uber Eats  في الإمارات العربية المتحدة، إذ ارتفعت نسبة الطلبات 169%  خلال النصف الثاني من عام 2017، وزادت المطاعم المشتركة في التطبيق بنسبة الضعف.

وقال نيك روبرتسون، مدير عام Uber Eats في الشرق الأوسط وإفريقيا، «ندرك أن المستهلكين في مصر و السعودية متحمسون لاستخدام هذه التقنية في طلب الطعام الذي يحبونه أينما كانوا ومتى أرادوا، حيث يمكن تلبية هذا الطلب بعقد شراكات مع المطاعم المحلية والعالمية  لتوفير سهولة استخدام تطبيق Uber Eats لعدد أكبر من المستخدمين في المنطقة.»

وسيصبح تطبيق Uber Eats أول خدمة عالمية لطلب الطعام تقدم خدماتها في هاتين الدولتين، بإصدار محلي يزيد سهولة تعامل العملاء الناطقين باللغة العربية معه.

وأضاف روبرتسون «في الوقت الذي  ينتشر فيه تطبيق Uber Eats على نطاق عالمي في أكثر من 30 دولة حول العالم، مرجعًا نجاح التطبيق إلى التكيف مع الأذواق المحلية في المدن التي تعمل بها، ولهذا تم إصداره محليًا ليلبي احتياجات السكان الناطقين بالعربية».

وصل عدد شركاء Uber Eats حاليًا إلى أكثر من 80 ألف مطعم في 200 مدينة عبر أكثر من 30 دولة حول العالم، ويدعم التطبيق المطاعم المحلية والسلاسل العالمية.

ويستفيد عشرات الآلاف من السكان المحليين أيضًا من التطبيق بما يوفره لهم من فرص عمل تعزز دخلهم من خلال إيصال الطعام بالدراجات أو السيارات أو حتى سيرًا على الأقدام.

وتسعى Uber Eats إلى عقد شراكات مع آلاف المطاعم المحلية في مصر والمملكة العربية السعودية وخلق مئات من فرص العمل للسكان المحليين.

واختتم روبرتسون «وصلتنا طلبات عديدة من مئات المطاعم المحلية التي تتطلع للعمل مع شركتنا لتصل الى جمهورٍ أوسع عبر تطبيقنا، مشجعًا أصحاب المطاعم على الاتصال  لمعرفة المزيد عما تقدمه الشراكة مع Uber Eats.»

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>