“فرست جروب” تطلق مشروع جديد باستثمارات مبدئية 750 مليون جنيه منتصف 2018 

بشير مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة فرست جروب

تعتزم شركة فرست جروب للاستثمار العقاري إطلاق مشروع سكني جديد منتصف العام الجاري، باستثمارات مبدئية بنحو 750 مليون جنيه، وإيردات مستهدفة بنحو 5 مليارات جنيه.

قال المهندس بشير مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يتم تنفيذه على مشاحة 95 فدان بالساحل الشمالي، وهو مشروع سكني سياحي، يتم تنفيذه خلال 5 أعوام، موضحًا إنه جار إنهاء التصميمات الخاصة بالمشروع، مشيرا إلى أنه سيتم تسويق المشروع عقب الحصول على القرار الوزاري الخاص بالمشروع.

أضاف في تصريحات خاصة، أن الشركة تعتزم إطلاق مشروع آخر خلال العام الجاري، يقع على مساحة 85 فدان بمدينة الجلالة، يتم تنفيذه على 4 مراحل خلال 4 أعوام، باستثمارات مبدئية 600 مليون جنيه، تعمل الشركة على إنهاء تصميماته خلال الفترة الحالية، مؤكدًا على تميز موقع المشروع واستفادته من الخدمات المقدمة بمدينة الجلالة.

أشار إلى أنه تم الإنتهاء من تنفيذ نحو 35 % من مشروع كنز كومبوند بحدائق أكتوبر، والذي يضم 1350 وحدة سكنية، ومول تجاري على مساحة 38 ألف متر مربع، تم تسليم مرحلتين بالمشروع، كما يتم حاليًا تسليم المرحلة الثالثة والرابعة حاليًا، على أن يتم الإنتهاء من تسليم المشروع بالكامل بنهاية العام المقبل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>