بروج الإماراتية تستهدف مضاعفة الطاقة الإنتاجية لـ 10مليون طن سنويا بحلول 2025

شركة بروج الإماراتية للبتروكيماويات

كشف أحمد الشامسي النائب الأول للرئيس التنفيذي لشركة بروج الإماراتية للبتروكيماويات أن الشركة تستهدف مضاعفة الطاقة الإنتاجية من ٥ مليون طن سنويا حاليا إلى ١٠ مليون طن بحلول ٢٠٢٥ .

وأوضح في تصريحات خاصة لأموال الغد أن الشركة تمتلك نحو ٥٠٠ عميل في السوق المصري ، بحصة سوقية تصل إلى ٢٥٪ من السوق المصري ، كما تستهدف رفع الحصة السوقية بالسوق المصري إلى الضعف خلال ال١٠ سنوات المقبلة .

وأشار الشامسي إلى أن الشركة تستهدف إقامة خط إنتاج بطاقة إنتاجية نصف مليون خلال  عام ٢٠٢٠ ، منوها أن الشركة تنتج أكثر من ٧٣ منتج في صناعة المواسير وكابلات الكهرباء وخدمات التغليف .

وأضاف أن الشركة تمثل الراعي الذهبي لمعرض إيجي بلاست ، مما يوضح اهتمام الشركة بالتواجد في السوق المصري والتوسع في حصتها السوقية .

ولفت إلى أن الشركة مصنعها الأم في أبو ظبي ، كما تمتلك العديد من مكاتب التمثيل التجاري في العديد من البلدان بإفريقيا والشرق الأوسط وآسيا ، كما لديها مصنع بالصين تبلغ طاقته الإنتاجية نحو ٩٠ ألف طن ، تستهدف الشركة رفعها إلى ١٣٠ ألف طن خلال الفترة المقبلة .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>