“تكنو موبايل” تعقد شراكة مع “We” لطرح هاتف Tecno WX3LTE على”Souq.com” غدًا 

كشفت شركة “تكنو موبايل” إحدى شركات “ترانشن جروب”عن أحدث هواتفها الذكية (Tecno WX3LTE) الذي يدعم خدمات الجيل الرابع من خلال تعاون وشراكة حصرية مع شركة المصرية للاتصالات “We”، وشركة “Souq.com” للتجارة الإلكترونية التي تتولى طرح الهاتف عبر موقعها الرسمي بدءًا من غدًا الأحد.

قال محمد إسماعيل مدير تطوير أعمال «ترانشن جروب مصر وشمال افريقيا»، الشركة المالكة للعلامة التجارية «TECNO Mobile» الصينية، إن قطاع الاتصالات شهد زيادة كبيرة في عدد مستخدمي الهواتف الذكية ونقل البيانات، مُشيرًا إلى أن هذا التعاون يستهدف تعزيز الابتكار في منتجات وخدمات القيمة المضافة لتلبية متطلبات واحتياجات المستخدمين.

أضاف أن الهاتف الجديد سيأتي بسعر أقل من 1300 جنيه ليتناسب مع شريحة فئة المستخدمين المتوسطة، كما يتمتع بشاشة ذات حجم  5 انش، بالإضافة إلى أن الكاميرا الخلفية والأمامية تأتى بدقة 5 ميجابكسل، وذاكرة تخزين داخلية مؤقتة سعة 1 جيجابايت وذاكرة صلبة 8 جيجابايت، أما ذاكرة التخزين الخارجية فستتوافر حتى 32 جيجابايت.

كما يدعم الهاتف الجديد نظام تشغيل أندرويد 7، وشريحتين (من نوع Micro-SIM) تدعما الجيل الرابع، بالإضافة إلى بطارية بسعة 2300 أمبير.

وأوضح أن تكنوموبايل تسعى إلى جعل علامتها التجارية من أقوى علامات الهواتف الذكية خلال الفترة المقبلة ، مُشيرًا إلى إنها تحتل حصة سوقية في مصر تصل إلى 11%، مستهدفًا الوصول بها إلى 15% قريبًا.

وتصل الحصة السوقية لمجموعة ترانشن الصينية في السوق المصري إلى نحو 25%، من خلال علامتها التجارية الثلاث “تكنو وانفينكس وايتل”، مستهدفُا 40% بنهاية 2018.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>