مؤتمر حكاية وطن يبدأ فعالياته بعرض فيلم تسجيلي عن مصر وشعبها وإنجازاتها

الرئيس عبدالفتاح السيسي

بدأ مؤتمر “حكاية وطن” المنعقد مساء اليوم، الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة، فعالياته بعرض فيلم تسجيلي حول أهم الإنجازات التي خاضتها الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية، مستعرضًا الفترة التي سبقت تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر.

وأكد الفيلم استعادة مصر لدورها مرة أخرى، قبلة للإبداع والتطور كعهد العالم بها، كما تضمن الفيلم الإخفاقات التي حدثت وكيف استطاع هذا الشعب العظيم التغلب عليها بالوحدة .

وانطلق مؤتمر “حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز”، مساء اليوم الأربعاء ويستمر 3 أيام، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبحضوره، فى أحد فنادق القاهرة، وبحسب برنامج المؤتمر تقتصر فعاليات اليوم الأول على جلسة الافتتاح، التى تمتد لـ3 ساعات، بحضور عدد كبير من ممثلى المجتمع المصرى بأطيافه المختلفة، فضلاً عن الخبراء والمتخصصين فى شتى المجالات، وخلال المؤتمر يرد الرئيس على استفسارات المواطنين التى طُرحت من خلال مبادرة “اسأل الرئيس”، التى انطلقت بدءا من 10 يناير واستمرت حتى 15 من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>