الزهيري: 1.5 مليار جنيه أقساط التأمين الطبي 

علاء الزهيري - رئيس الاتحاد المصري للتأمين

علاء الزهيري - رئيس اتحاد التأمين والعضو المنتدب للمجموعة العربية المصرية للتأمين

حقق قطاع التأمين الطبي بشركات التأمين العاملة بالسوق المصرية نحو 261% معدلات نمو خلال 5 سنوات، مما يعكس استمرار النمو وتوسع بالسوق.

أوضح علاء الزهيري، رئيس الاتحاد المصري للتأمين والعضو المنتدب بشركة المجموعة العربية المصرية للتأمين أن التأمين الطبي حقق نحو 1.5 مليار جنيه أقساط على مستوى سوق التأمين خلال 2015/ 2016، مقارنة ب 415 مليون جنيه خلال 2009/ 2010.

وأضاف الزهيرى خلال أن هذا النمو في أقساط التأمين الطبي يرجع الى جهود شركات التأمين في طرح منتجات جديدة وطرق التسويق والبيع الجديدة في ظل التعاون مع شركات خدمات الرعاية الطبية، مؤكدا على جهود الحكومة في إصدار قانون التأمين الصحي الشامل، واصفا القانون الجديد بأنه هدية من الحكومة للشعب.

ولفت إلى التعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية لتحديد دور شركات التأمين وشركات الرعاية الصحية في ظل القانون الجديد خاصة وأنهم نجحوا خلال الفترة الماضية في تقديم خدمة جيدة للعملاء وأظهرت كفاءة في سداد التعويضات

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>