الرئيس السيسي: ما تحقق من إنجازات وإصلاحات جاء بفضل المصريين جميعاً

alt

أرجع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ما تحقق من إنجازات وإصلاحات خلال السنوات الماضية إلى تكاتف المصريين جميعاً.

وأوضح الرئيس، انه لم يكن ليتحقق ما نراه على أرض مصر  خلال السنوات الاربع الماضية إلا بالمصريين ، وتابع:”ليس مجاملة منى ولكنه إقرار بالحقيقة”.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته بمؤتمر “حكاية وطن”، أن الإنجاز لم يتحقق بفرد وحده ولكنه تم بشعب مصر، وتابع:”ليس حكومة أو قيادة أو فرد ولكن ما تم بالشعب كافة.. الناس شبعت من بعد الجوع وشربت من العطش وصبروا حتى الصبر عجز عن صبرهم”.

وانطلق مؤتمر “حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز”، مساء اليوم الأربعاء ويستمر 3 أيام، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبحضوره، فى أحد فنادق القاهرة، وبحسب برنامج المؤتمر تقتصر فعاليات اليوم الأول على جلسة الافتتاح، التى تمتد لـ3 ساعات، بحضور عدد كبير من ممثلى المجتمع المصرى بأطيافه المختلفة، فضلاً عن الخبراء والمتخصصين فى شتى المجالات، وخلال المؤتمر يرد الرئيس على استفسارات المواطنين التى طُرحت من خلال مبادرة “اسأل الرئيس”، التى انطلقت بدءا من 10 يناير واستمرت حتى 15 من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>