“أفايا” تخصص 300 مليون دولار للاستثمار في حلول التكنولوجيا

احتفلت اليوم شركة أفايا المتخصصة في مجال الاتصالات الرقمية، بإدارجها في بورصة نيويورك، هذا وقد أعلنت الشركة في وقت سابق عن انطلاق مسيرتها الجديدة من بعد خروجها التام من الفصل الـ 11 من قانون الإفلاس الأميركي، ونجاح عملية الهيكلة التي خضعت لها ديونها أمام المحكمة.

قالت الشركة إن تمهيدًا لمسيرتها الجديدة، قامت بتخصيص 300 مليون دولار للاستثمار في التكنولوجيا والتوسع في الأنشطة.

قال جيم شيركو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “أڤايا”: “يشرفني أن أنوب عن جميع موظفينا وعملائنا وشركائنا للإعلان عن دخول “أﭬايا” يومها الأول في بورصة نيويورك أكثر من أي وقت مضى، حيث إنها اليوم تركز وبشدة على قيادة التحول الرقمي في هذه الصناعة”.

وأضاف شيركو: “استناداً إلى التاريخ والأرقام، فإن أﭬايا جديرة في قيادة هذه الصناعة، فنتحدث اليوم عن أكثر من 130 ألف عميل و220 ألف موقع حول العالم، و90٪ من شركات قائمة (فورتشن 100) تعتمد على حلولنا، بالإضافة إلى أكثر من 100 مليون مستخدم لحلول أﭬايا”

يذكر أن “أﭬايا” من أكبر الشركات المزودة لحلول الإتصالات الموحدة ومراكز الإتصال القائمة على السحابة. وتسعى الشركة عبر استراتيجيتها الجديدة إلى توفير منصات رقمية مرنة وتخصصية تسمح للعملاء بترسيخ التكنولوجيا الناشئة كالذكاء الصناعي والبلوك تشين وانترنت الأشياء.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>