وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح معرض الأسر المنتجة بالوادي الجديد

تفتتح غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، معرض منتجات الأسر المنتجة للحرف اليدوية والبيئية الذي يقام اليوم في الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

وتفتتح والي على هامش زيارتها للوادي الجديد سوقا خيريا للملابس يضم نحو ٥٠٠٠ قطعة للتوزيع بالمجان على الفئات الأكثر احتياجا وذلك بالتعاون مع جمعية الأورمان.

ويأتي برنامج زيارة غادة والي على هامش مشاركتها مع عدد من الوزراء في افتتاح أولى رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران من مطار القاهرة الدولي إلى مطار الخارجة بالوادي الجديد والذي سيكون بمعدل رحلة واحدة أسبوعيا بهدف تنشيط حركة السياحة والاستثمار بالمحافظة وتوفير فرص تنموية بها .

وسيكون اللواء محمد الزمالوط محافظ الوادي الجديد في استقبال ركاب أول رحلة جوية يتقدمهم عدد من الوزراء والمسئولين.

من جهة أخرى، تتفقد غادة والي خلال زيارتها إلى الوادي الجديد فرع بنك ناصر للاطلاع على التطوير الذي تم به والخدمات المقدمة لأهالي المحافظة حيث يحصل عدد ٣٧ مستفيدا من النفقة من خلال صندوق تأمين الأسرة التابع للبنك؛ ويوجد فرعان للبنك في المحافظة؛ واحد في الداخلة والآخر في الخارجة يقدمان خدماتهما لأهالي الوادي الجديد.

وتشمل زيارة وزيرة التضامن أيضا تفقد مزرعة أرض الخير للإنتاج الحيواني التابعة لمؤسسة مصر الخير؛ كما تتفقد في نهاية جولتها بالمحافظة قرية نموذجية ريفية تحت الإنشاء والتي تقام بالتعاون بين محافظة الوادي الجديد ومؤسسة مصر الخير.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>