” كاردو”تطرح الإصدار الثالث من نظارات الواقع الافتراضي بالسوق المصرية

نظارات الواقع الافتراضي

أحمد عادل : نستهدف بيع 100 ألف قطعة خلال 2018

أعلنت ” كاردو” Cardoo  عن طرح الإصدار الثالث من نظاراتها في السوق المصري والتي تحمل اسم ” الحلوة بزياده” تحقيق أعلي مبيعات خلال العام الجاري، حيث تقدم ” كاردو” Cardoo  لمستخدميها تقنيه الـ360 درجة.

قال أحمد عادل الرئيس التنفيذي للشركة ، إن من الجدير بالذكر أن إطلاق الإصدار الثالث من نظارة ” كاردو” Cardoo   الحلوة بزيادة” للواقع الافتراضي يأتي تزامنآ مع بداية عام جديد.

أضاف أن الشركة تمكنت من تحقيق مبيعات وصلت الي أكثر من 10 الاف قطعه خلال عام واحد فقط، وفي العام التالي طرحت الشركة إصدارها الثاني من النظارات الإفتراضية , لتتخطي مبيعات ” كاردو” Cardoo   من نظارات الاصدار الثاني حاجز الـ 30 الف قطعه خلال عامها الثاني فقط .

وأشار عادل إلى أن الشركة تستهدف تخطي مبيعاتنا هذا العام حاجز الـ 100 الف قطعة ، مضيفًا أن الشركة تقدم تطبيق للهواتف الذكية لدعم نظارة ” كاردو” Cardoo   للواقع الإفتراضي علي كافة أجهزة الهواتف الذكية.

وأشار إلي أن تطبيق” كاردو” Cardoo   يعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأكد أن فريق العمل قام برصد مليون جنيه استثمارات خلال العام الحالي لتطوير التطبيق ودعم تقنية الواقع الافتراضي ،مستهدفا طرح النسخة الاولي من التطبيق بنهاية الشهر الحالي

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>