خالد بدوي يجتمع بقيادات وزارة قطاع الأعمال ويوجة بتحسين أداء الشركات 

خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام

خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام

حضر خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام إلى مقر ديوان عام وزارة قطاع الأعمال العام، أمس الإثنين، لتسلم مهامه رسميًا وذلك فى أول أيام عمله بعد أداء اليمين الدستورية، حيث عقد سيادته اجتماعًا بقيادات الوزارة والعاملين بها.

استعرض خلال الاجتماع، عددًا من الملفات الخاصة بمختلف القطاعات داخل الوزارة، وخطط العمل والتحديات الحالية، حيث استمع سيادته إلى الرؤى والمقترحات للتغلب على أبرز التحديات بما يسهم فى تحسين آلية العمل وتطوير الأداء.

وأكد على أهمية دور وزارة قطاع الأعمال العام خلال المرحلة الراهنة لدعم الاقتصاد القومى، مشيرًا إلى دعم القيادة السياسية وحرصها على تنفيذ خطط الإصلاح وإعادة الهيكلة بالشركات التابعة للوزارة بما يحقق زيادة فى ربحية الشركات التابعة ويوقف نزيف الخسائر في الشركات المتعثرة، مشددًا على أن الوزارة تهدف إلى تحسين أداء المحفظة الاستثمارية التى تديرها وتعظيم عائد الاستثمار في الشركات التابعة، والتوسع فى أنشطة وقطاعات جديدة، إضافة إلى إعادة الهيكلة الشاملة للشركات.

أكد على أهمية استغلال الأصول المملوكة لدى الشركات التابعة للوزارة، وضرورة العمل على تطبيق أفكار غير تقليدية لإصلاح وتحسين أداء الشركات، موجهاً بضرورة تسريع وتيرة العمل داخل الوزارة، مؤكدًا على ثقته فى العاملين بالوزارة وقدرتهم على إنجاز المهام والتكليفات المطلوبة.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>