“أوبر مصر” : 150 ألف شريك قام برحلات خلال 2017 ..  22% منهم كانوا يعملون بقطاع السياحة

ذكرت شركة “أوبر مصر” في تقرير عن حصاد عام 2017، أن أكثر من 150 ألف شريك قام برحلات في 2017، 50% منهم يعتمدون على أوبر كعمل إضافي، و22% من الشركاء كانوا يعملون في قطاع السياحة قبل القيادة مع أوبر.

أضافت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، إنها ساعدت العديد من المصريين على زيادة دخلهم في 2017 “والتي كانت سنة مليئة بالتحديات الاقتصادية”.

وأوضحت الشركة أن أكثر الأيام استخداما لأوبر كان “28 ديسبمر 2017” ، وأكثر الأحياء اعتمادا على أوبر هليوبوليس، كما “استقبل 3961 راكبا العام الجديد في رحلة مع أوبر”.

قال عبد اللطيف واكد، المدير العام للشركة  في مصر، إنه “على الرغم من البيئة الاقتصادية الصعبة خلال العام الماضي، إلا أن عام 2017 جعل السوق المصري من أنجح الأسواق على مستوى العالم بالنسبة لنا”.

وأضاف واكد، “يعتمد مئات الآلاف من السائقين على تطبيق أوبر لزيادة دخلهم، وأنه من خلال الشراكة بين ” أوبر” والشركاء يمكن توفير النقل الآمن للملايين من الركاب في جميع أنحاء مصر”.

وأكد أن “هذه ليست سوى البداية في انتظار اللوائح المنظمة التي تلائم العمل بالدوام الجزئي إضافة إلي دعم الحكومة والجمهور بهدف تحقيق نجاح أكثر خلال العام الجاري 2018”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>