اللجنة العامة للتأمين البحري “وحدات” تستعرض نتائج أعمالها خلال 2017

صادرات اللدائن والمطاط

صادرات - ارشيفية

ناقشت اللجنة العامة للتأمين البحري “وحدات” بالاتحاد المصري للتأمين 7 موضوعات خلال اجتماعاتها العام الماضي 2017 للوقوف على التحديات التي تواجه شركات التأمين بفرع تأمينات البحري أجسام السفن وإيجاد حلول لها.

وأوضح نظمي حسين، رئيس اللجنة خلال ندو نظمتها اللجنة اليوم، أن أبرز الموضوعات التي ناقشتها اللجنة تتمثل في دراسة النسب المرتدة في حالات التوقف للفنادق العائمة ، والمساهمة في تطوير مناهج التعليم الفني التجاري بتكليف من مجلس إدارة الاتحاد السابق، إلى جانب إعداد مقترحات بأسس التعامل مع المتدربين.

وأضاف أن اجتماعات اللجنة تضمنت بحث تأثير انخفاض قيمة الجنيه على تأمينات الوحدات وأوصت اللجنة بأهمية إعادة التقييم للتغلب على المشكلات في حالة تحقق الخطر مؤكدا على تجاوب عدد من العملاء لإعادة التقييم، مضيفا أن اللجنة قامت بوضع نموذج استرشادي للحد الأدنى للإصلاح ويتوقف على ظروف كل شركة.

ولفت إلى بحث جدوى معاينة الوحدات الجديدة وأوصت بإمكانية الاكتفاء بمراجعة هيئة التصنيف، إلى جانب دراسة كيفية تحليل محفظة أخطار شركة التأمين بداية من الوحدة والهيئة المشرفة عليها والمالك.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>