“ريل مارك” تُجهز لبدء تسويق المرحلة الثانية بمشروع “المعادى فيو الشروق” خلال 2018

صورة ارشيفية

تعتزم شركة ريل مارك للتسويق العقارى، بدء التسويق للمرحلة الثانية بمشروع المعادى فيو الشروق خلال 2018 الحالى، وهو أحد أكبر المشروعات السكنية الحديثة المملوكة لشركة المعادى للتنمية والتعمير بمدينة الشروق.

أكدت نجلاء السعيد ، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، إنتهاء الشركة من تسويق وبيع وحدات المرحلة الأولى بالمشروع محققة مبيعات تتجاوز 90% من المستهدف وذلك قبل التخطيط لبدء طرح تسويق المرحلة الثانية مطلع العام الحالى.

ويُقام المشروع على مساحة 136 فدان بمدينة الشروق على طريق السويس ويقع أمام مشروع  “مدينتي”، ويستهدف إقامة 3 آلاف وحدة سكنية متنوعة بين شقق سكنية ودوبلكس وفيلات ، وتتراوح مساحات الشقق ما بين 120 و180 متر ، كما يشمل المشروع إقامة حديقة رئيسية على مساحة 30 فدان، حيث تم تخطيطه على 6 جزر رئيسية، كما تصل نسبة المساحات الخضراء إلى 50% من المساحة الإجمالية للمشروع.

أضافت أن الشركة تسوق لعدد من المشروعات السكنية المتميزة التابعة لشركات القطاع العام ومنها شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير وشركة المعادى للتنمية والتعمير وشركة النصر للاسكان، وهى شركات لها صقلها فى السوق المحلية وتحظى بقوة شرائية جيدة من قبل العملاء، مؤكدة أن “ريل مارك” تعمل على مضاعفة حجم المبيعات لمشروعات تلك الشركات خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن الشركة لديها مجموعة من المشروعات القائمة تحت الدراسة خلال الفترة الراهنة من بينها عروض مطروحة من قبل عدد من شركات التطوير العقارى التابعة للقطاع الخاص وجار دراستها، كما لفتت إلى دراسة مشروعات سكنية أخرى بداخل مدينة الشروق و6 أكتوبر والساحل الشمالى والعاصمة الإدارية الجديدة .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>