القابضة للنقل البحري تعتزم تدشين 3 مشروعات خدمية خلال الفترة المقبلة

الواردات

صورة ارشيفية

أعلنت الشركة القابضة للنقل البحري والبري عن خطتها لتدشين 3 مشروعات خدمية خلال الفترة المقبلة، وهى مجمع رياضي بالاسكندرية، بجانب منظومة متكاملة لخدمات الشحن والتفريغ ببورسعيد، وكذلك مستودع جمركي على طريق القاهرة – الاسكندرية.

وأوضح اللواء محمد يوسف، رئيس الشركة، أن شركته تتعاون مع نادي سبورتنج الرياضي بالاسكندرية لإنشاء مجمع رياضي يضم منطقة استثمارية على مساحة 15 فدان بمنطقة سموحة في ظل سماح قانون الاستثمار للنادي بإنشاء شركات مساهمة، موضحا أن النادي سيتحمل التكلفة بينما الشركة القابضة تحدد حصتها وفقا لقطعة الأرض، مضيفا أنه من المقرر إدارة المشروع بواسطة شركة مصر لإدارة الأصول العقارية.

ولفت أن القابضة للنقل البحري حصلت على قطعة أرض مساحتها 100 فدان من هيئة قناة السويس في منطقة شرق بورسعيد لإقامة منظومة متكاملة لخدمات الشحن والتفريغ والحاويات، مضيفاً انه سيتم تدشين مستودع بمنطقة مرغم لتخزين الحاويات خارج الموانئ ومن المتوقع الانتهاء منه خلال 60 يوم.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>