جهينه تنجح بجمع 19 مليون جنيه تبرعات لمؤسسة بهية

أعلنت شركة جهينه اليوم نجاحها في جمع تبرعات وصلت إلى 19 مليون جنيه مصري وذلك في إطار حملتها التي أعلنت عنها الأسبوع الماضي لدعم مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان.

وأكد المسئولين على قدرة الشعب المصري على التكاتف وحل العديد من جهينهالمشكلات الهامة على الساحة ولعل المبادرة هي خير دليل على
واستبدلت جهينه بوع علامتها التجارية على فانلة النادي الأهلي بشعار مستشفى بهية وفي مفاجأة هي الأولى من نوعها انضم النادي المصري للمبادرة لتحمل فانلات النادي في مباراة السوبر المنتظرة شعار شركة بهية في تأكيد واضح على أهمية المنافسة الإيجابية وتأثيرها العظيم على المجتمع.

كما ذكر مسئولي شركة جهينه أن الفنانين منى زكي وأحمد حلمي سيقومون بتقديم فقرة بين شوطي المباراة للتحدث عن المرض وعن معاناة المريضات في إشارة صريحة لدعمهم الكامل لهذه القضية النبيلة.

يذكر أن شركة جهينه هي الراعي الرسمي لمستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان منذ إنشائها عام 2015 كما قامت الشركة برعاية النادي الأهلي – نادي القرن- على مدار الـ19 عاماً الماضية.

وقد اطلقت الشركة حملة بناءة مؤخراً لجمع التبرعات لمستشفى بهية مستخدمة هاشتاج بعنوان #جهين_في_ضهرك_يا_بهية، وهو ما يذكرنا بالهاشتاج الشهيرة # 19_سنة في _ضهر_النادي_الأهلي لتأتي الحملة الأخيرة وتجمع بين الكيانين تحت رعاية جهينه لخدمة قضية صحية هامة وهي مرض سرطان الثدي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>