طوكيو مارين جينرال تطلق خدمة “777” لتسهيل صرف التعويضات على عملائها

أتسوشي ياماكاجي، العضو المنتدب لشركة طوكيو مارين جنيرال تكافل – مصر

أطلقت شركة طوكيو مارين ايجبت جينرال تكافل خدمة 777 الخاصة بصرف تعويضات عملاء الشركة في فروع تأمينات الممتلكات والمسؤليات وفرع تأمينات السيارات، اعتباراً من يناير الجاري.
وأوضح أتسوشي ياماكاجي العضو المنتدب بالشركة، أن الخدمة الجديدة تسمح للعملاء بمخاطبة الشركة وتلقي اتصالاتهم على مدار أيام الأسبوع ابتداءاً من الساعة الـ7 صباحا وحتى الساعة الـ7 مساءا، لتقديم المساعدة في حالة الحوادث التي قد تقع في اي وقت طوال ايام الاسبوع وذلك من خلال الخط الساخن للشركة 16654 أو 01000068770.

وصرح عمرو صلاح هاشم، رئيس قطاع التعويضات، بأن الخدمة تشمل الأجازات والعطلات الرسمية والأعياد، تسهيلا على عملائها وتوجيههم للتصرف السليم وارشادهم إلى أقرب المراكز المتعاقد معها، بالنسبة لتأمينات السيارات والإجراءات الواجب اتخاذها للحد من تفاقم الخسائر في المواقف المختلفة لجميع أنواع التأمين.

وأضاف أن الخدمة تهدف إلى تقديم الدعم المعنوي للعملاء وقت وقوع الحادث، حيث ان الشخص الطبيعي في مثل هذه الاحوال تصيبه حالة من الارتباك والقلق في كيفية التصرف السليم، مشيراً إلى إطلاق طوكيو مارين خدمة  Service Level Standar اتفاق مستوى الخدمة مؤخراً، وذلك بهدف استمرار تقديم مستوى متميز من الخدمة لعملائها.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>