“نيسان” : مستمرون في مواصلة استثماراتنا في مصر وأفريقيا

أكد ايساو سيكوجوتشي -رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت على التزام الشركة تجاه السوق المصري والإفريقي.

وأوضح أن الشركة تحرص دائماً على التوسع  فى اعمالها لتحقيق طموحاتها العالمية حيث تعمل الشركة على خطة توسعية بالقارة الإفريقية  تبدأ من السوق المصرية.

جاء ذلك خلال مشاركة الشركة كراعٍ رسمياً لمنتدى افريقيا ٢٠١٧ حيث عقد المنتدى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان “إفريقيا ٢٠١٧” في الفترة من 7-9 ديسمبر ٢٠١٧.

وأضاف إيساو أن نيسان تواجدت في مصر منذ عام ٢٠٠٥ لتصبح على مدار 12 عاماً جزءاً  من السوق المصرية، حيث  عملت خلال هذه الفترة على تحقيق معدلات إنتاجية جيدة مع الحرص الدائم على زيادة حجم أعمالها و التغلب على اصعب التحديات الإقتصادية.

وأشار إلى  العلاقات المتميزة بين الحكومة المصرية وصانعي القرارات والشركة  حيث تعمل نيسان باستمرار على زيادة تواصلها مع صناع القرار لتطوير القطاع ككل والمساهمة بشكل أكبر في الاقتصاد المصري.

ولفت إيساو أن عملية اتخاذ القرار في مصر تتقدم وأن نيسان تخطط لتوسيع حجم أعمالها في مصر معتبراً السوق المصرية من اكثر الاسواق الواعدة في المنطقة.

وتابع  أن الشركة تواصل التزامها تجاه قارة افريقيا لذلك تعمل على تطبيق سياسات داعمة النمو الصناعي ، الأمر الذي ظهر من تحالف رينو ونيسان الذي نتج عنه تعزيز مكانة كلا الشركتين بالأسواق التي تعمل بها مع تطوير إمكانياتهم بشكل كبير.

وتطرق إيساو للنموذج المغربي الذي اثبت نجاحه بشكل كبير في فترة لا تزيد عن عشرة سنوات لتتمكن شركة رينو المغرب من زيادة  القدرة الانتاجية لديها  لمليون وحدة لكل من الاسواق المحلية والاجنبية.

أما فيما يتعلق بالسيارات الكهربائية، أكد إيساو على أهمية تلك السيارات داخل القارة خاصة وأن  موعد طرح السيارات الكهربائية في الاسواق قد اقترب و أن تواجد السياسة اللازمة لتجهيز القارة لهذا النوع من التكنولوجيا أمر ضرورى

تعتبر شركة نيسان مستثمر اجنبي مباشر في سوق صناعة السيارات في مصر وتعد اكبر مستثمر ياباني في البلاد باستثمارات تبلغ ٢ مليار جنيه حيث تساهم الشركة في نمو الاقتصاد و المجتمع المصري و يظهر ذلك من خلال توظيف 1400 عامل، بالاضافة الى خلق اكثر من4500 فرصة عمل من خلال الموردين و الوكلاء في مص

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>